إعلان

القومي للاتصالات: 16.8 مليار جنيه الاستثمارات المتوقعة من مبادرة الانترنت فائق السرعة

10:19 م الأحد 23 مارس 2014

المهندس هشام العلايلي الرئيس التنفيذي للجهاز القوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ايناس الجبالي:

قال المهندس هشام العلايلي الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات انه عقب حصول الشركة المصرية للاتصالات على الرخصة المتكاملة سيتم اعطائها مهلة زمنية – رفض تحديدها- للتخارج من فودافون، مؤكدا أن الشركة تمثل في مجلس إدارة الشركة ولا يجوز في إطار المنافسة ومنع الاحتكار ان تكون شركة منافسة ومشاركة ايضا في وضع الخطط التسويقية والدعائية لشركة فودافون مصر .

وأضاف العلايلي، أن قيمة الرخصة سيتم الكشف عنها يوم الاربعاء المقبل خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقد في هذا الصدد، مشيرا إلى أن الشركة المصرية للاتصالات ملتزمة بالقواعد الاجرائية التى يرسمها الجهاز في هذا الصدد.

كما كشف المهندس هشام العلايلي الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات انه سيتم البت بشكل نهائي في مناقصة المرحلة الاسترشادية لمبادرة الانترنت فائق السرعة التى طرحها الجهاز خلال شهر يونيو المقبل .

وأوضح الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات أن قيمة الاستثمارات المتوقعة من وراء هذه المبادرة في كل مراحلها، تصل إلى 16.8 مليار جنيه، وستساعد الى ارتفاع الناتج المحلي الى 29.4 مليار جنيه، وخلق11 الف فرصة عمل وتحقيق اجمال أرباح تصل الى 20 مليار جنيه.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان