إعلان

إريكسون تطور شبكة موبايلي بقيمة 330 مليون دولار

01:46 م الأحد 02 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي:

تخطط شركة موبايلي لتبني أحدث التقنيات المبتكرة من شركة إريكسون ضمن شبكتها، وفي اطار هذه المبادرة، وقّع خالد الكاف، الرئيس التنفيذي لشركة اتحاد اتصالات (موبايلي)، اتفاقية مالية طويلة الأمد، موافقة للشريعة، بقيمة 280 مليون دولار أميركي، وذلك بهدف استثمار 330 مليون دولار امريكي مع شركة اريكسون.

وقال خالد الكاف، الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي: ''شهد تبني التقنيات المتطورة في المملكة تسارعاً متزايداً خلال السنوات القليلة الماضية، يتوقع عملاؤنا تواصلاً انسيابياً في كل زمان ومكان، وبهدف الاستمرار في تلبية الطلب المتزايد على الاتصال والاستمرار في تقديم تجربة متميزة لعملائنا ، سنقوم بالاستثمار لتحويل بنية النطاق العريض المتنقل لدينا في المملكة من خلال تبني تقنيات وخدمات إريكسون الرائدة''.

من جانبه، قال علي عيد، رئيس شركة اريكسون في المملكة العربية السعودية: ''سنستمر بالعمل عن قرب مع موبايلي لتلبية جميع احتياجاتهم ومساعدتهم على تطوير أعمالهم وتنميتها. لقد أصبحت رؤيتنا المتعلقة بنشر خدمات النطاق العريض في كل مكان قيد التنفيذ الآن، وسندعم موبايلي لتحقيق نتائج هذه الاستثمارات القيمة التي تقوم بها لتوفير التجربة القصوى لعملائها''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان