إعلان

معدلات نمو التسويق الرقمي في مصر تقترب من 100% بنهاية 2014

10:49 ص الإثنين 17 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

توقع المهندس أحمد صبري رئيس مجلس إدارة أكاديمية فنون التسويق الرقمي أن تحقق صناعة التسويق الرقمي بمصر معدلات نمو تتراوح مابين 50- 100% بنهاية العام الجاري 2014.

وأكد أن الوصول إلى هذه المعدلات يعد الأعلى في تاريخ صناعة الديجيتال بمصر من حيث الإنفاق .

وأضاف إن الصناعة تعيش في الآونة الأخيرة أزهي عصورها على صعيد إقليمي ومحلي، حيث تشير الدراسات والإحصائيات إلي أن مصر من أعلى دول المنطقة العربية تفاعلا علي شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك.

بينما تأتي المملكة العربية السعودية في المرتبة الأولي بين دول المنطقة تحميلا لمقاطع الفيديو علي اليوتيوب، وتحتل قطر المرتبة الأولي بين الدول العربية تغريدا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

وفي سياق متصل، أوضح أن الأكاديمية تلعب دورا رائدا في رفع الوعي وتنمية هذه الصناعة في السوق المصري ، بهدف تنمية متطلبات الخطط التسويقية للعلامات التجارية، وذلك من خلال استراتيجية طموحة تتمثل في في إقامة أكثر من 65 دورة تدريبية متخصصة في كافة أفرع التسويق الرقمي بمصر والعديد من دول المنطقة العربية من بينهم المملكة العربية السعودية والأردن ولبنان واليمن، بالإضافة إلى نقل المتغيرات العالمية والخبرات الدولية من خلال استضافة المتحدثين والمدربين المتخصصين من كافة دول العالم لرفع وتعزيز مهارات المسوقين في المنطقة بوجه عام ومصر بوجه خاص

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان