إعلان

"فوجيتسو" تعرض تقنياتها من حلول التصوير في معرض "سيبت 2014"

11:53 ص الأحد 09 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

تفتتح PFU Imaging Solutions، الشركة التابعة لـ "فوجيتسو" والمتخصصة في مجال الماسحات الضوئية للوثائق، قريتها للتصوير (Imaging Village)، حيث سيستخدمها شركاء فوجيتسو لعرض منتجاتهم من حلول المسح الضوئيّة.

وستستعرض "آي بي أم" حلولها المتكاملة للمسح العمودي، بينما ستعرض "سمارت دوك" حلاً للشركات الصغيرة والمتوسطة، كما ستقوم شركة "سايلكس تكنولوجي" بتسليط الضوء على وسائل الإتصال. بينما ستستعرض "توب إيمج سيستمز" حلاً لشركات التأمين، ومن جهتها ستركّز "ويب سمارت وير" على مجموعة من خدمات المسح الضوئي وإدارة المستندات ، يأتي ذلك في تجمع كافة المختصين والمهتمين في مجال تصوير الوثائق في قرية واحدة خلال فعاليات معرض "سيبت 2014" في هانوفر ألمانيا.

وسيكون أبرز ما ستعرضه "فوجيتسو" هو أحدث مجموعة من ماسحاتها الضوئية للوثائق "أف. آي. سيريز" (fi Series)، حيث سيرفق مع حلول تصوير الوثائق هذه حزمة جديدة من الأجهزة والبرمجيات المصممة لتحسين النتائج في جميع مراحل عملية التصوير. وتعزز الماسحات الضوئية "أف. آي. سيريز"، التي تشتمل على برنامج المعالجة "بيبر ستريم آي. بي" (PaperStream IP) وبرنامج تحسين الصور وبرنامج الوسيط لمعالجة الصور "بيبر ستريم كابتشر" (PaperStream Capture)، من كفاءة وجودة المسح الضوئي للوثائق.

وبالإضافة إلى ذلك، ستركز "فوجيتسو" خلال عرض لماسحاتها الضوئية في معرض "سيبت" على "سكان سناب أس. في 600" (Fujitsu ScanSnap SV600)، وهي ماسحة ضوئية بميزة الإسقاط الرأسي والمصممة لعمليات المسح الضوئي غير التلامسي، حيث يقدم هذا الطراز الجديد من سلسلة "فوجيتسو سكان سناب" منظوراً جديداً فيما يتعلق بالمسح الضوئي للوثائق

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان