إعلان

62% ارتفاعًا في أرباح Sennheiser في الشرق الأوسط

12:02 م الإثنين 03 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

حققت  مجموعة Sennheiser المتخصصة عالميًا في صناعة الميكروفونات وسماعات الرأس وأنظمة البث اللاسلكلي معدل نمو هائل في منطقة الشرق الأوسط، حيث حققت زيادة في الربح الإجمالي السنوي بلغت 62% في المنطقة بسبب فوزها بمجموعة من المشروعات في قطاعي التعليم والاستضافات.

واوضحت الشرك عبر بيان صحفي اليوم الاثنين أن معدل النمو جاء بفضل أدائها القوي بشكل ملحوظ في قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية الذي حقق ارتفاعًا في إيرادات الشركة يقدر بنحو 52% في عام 2013.

ونظرًا إلى النمو المتزايد في الأعمال الصوتية الاحترافية في المنطقة، فقد كثفت Sennheiser من تركيزها على سوق الإلكترونيات الاستهلاكية مع زيادة حجم فريق قسم المبيعات ورفع الإنفاق على قسم التسويق في عام 2013، وقد كانت النتيجة زيادة 52٪ مقارنة بالعام السابق في هذا الشأن.

ومن المتوقع أن أعمال الالكترونيات الاستهلاكية سوف تستمر في النمو والمساهمة بنسبة تزيد عن 40٪ إلى أعمال الشركة بشكل عام خلال السنوات الثلاث المقبلة

كما حددت بوضوح استراتيجيتها لعام 2014، حيث تطلع الشركة إلى تنويع عروضها وغزو المزيد من الأسواق من خلال تقديم حلول جديدة لمؤتمرات التحاور عن بعد والتدفق الصوتي الرقمي المتحرك.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان