إعلان

أسامة كمال: رؤوس الأموال المصدرة بقطاع الاتصالات بلغت ٤٥ مليار جنيه

02:01 م الثلاثاء 04 نوفمبر 2014

أسامة كمال الرئيس التنفيذي لشركة تريد فايزر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ايناس الجبالي:

قال أسامة كمال، الرئيس التنفيذي لشركة تريد فايزر، المنظمة لمعرض ومؤتمر Cairo ICT 2014، إن موافقة الرئيس عبد الفتاح السيسي لرعاية المؤتمر، رسالة واضحة من جانبه لدعم حكومة مصر تكنولوجيًا خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن هذا التوجّه يفتح الطريق أمام عناصر الابتكار والتطوير في مصر، والذي يعتبر أساس تقدم جميع الدول.

واعتبر كمال، بداية الجلسة الافتتاحية، أن مشاركة رئيس الوزراء رسالة واضحة لأهمية قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات كمحرك رئيسي لتقدم مصر، حيث أنه أصبح مجال أساسي في كل شيء، موضحا أن رؤوس الأموال المصدرة بقطاع الاتصالات بلغت ٤٥ مليار جنيه حتى الآن.

وأكد أسامة كمال على أهمية القرية الذكية، الذي يعتبر قطعة تكنولوجية عالمية، إلى جانب تقديم خدمات التعهيد إلى مختلف انحاء العالم، مشيدا بالدور، الذي يقوم به جهاز تنظيم الاتصالات في الحفاظ على حقوق أجزاء القطاع، وتنظيم موارد الدولة النادرة، لافتا إلى أهمية قناة السويس الجديدة، التي ستخلق المزيد من فرص العمل ومرور المزيد من الكابلات البحرية، الأمر الذي سيعود بالنفع على القطاع.

وتوجّه أسامة كمال، خلال كلمته بالجلسة الافتتاحية، بالشكر إلى العارضين والمشاركين في المعرض في دورته الثامنة عشر، متمنيًا لهم تحقيق أقصى استفادة ممكنة من المشاركة بالمعرض.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان