إعلان

تكريم أيسر في معرض إلكترونيات المستهلكين 2015

01:41 م الإثنين 17 نوفمبر 2014

شركة أيسر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي:

أعلنت شركة أيسر تكريمها خلال جوائز الإبداع التي تسبق معرض الالكترونيات الاستهلاكية 2015عن سلسلة أجهزة الكمبيوتر المحمولة من فئة ''نوتبوك''القابلة للطي ''أسباير آر 13'' Aspire R 13.

وتتميز شاشة الجهاز ''أسباير آر 13'' بكونها مرتبطة من كلا الجانبين بحامل الشاشة Ezel Aero Hinge™ الفريد من نوعه الذي تنتجه شركة أيسر، الذي يتيح للشاشة إمكانية الدوران بزاوية 180 درجة.

بالإضافة إلى ما سبق، فإن براءة اختراع النظام ''مزدوج التدوير المتمفصل'' تحافظ على ثبات الشاشة عندما يتم استخدامها لتصفح الإنترنت، فهي مرتبطة بإطار مقوى على شكل U، ما يساعد أيضاً على تحسين متانة الجهاز مع الحفاظ على التصميم الرقيق لجهاز النوتبوك.

وتتيح هذه التقنية المتمفصلة للجهاز ''أسباير آر 13'' القدرة على الجمع ما بين الميزات الإنتاجية لأجهزة النوتبوك التقليدية من فئة كلامشيل، وسهولة استخدام الكمبيوترات اللوحية.

ورغم رقة الجهاز البالغة التي لا تتجاوز واحد إنش، وخفة وزنه التي تبلغ حوالي 3 باوند، إلا أن هذا الكمبيوتر يتميز بمتانة وقوة عالية.

كما أن كلاً من شاشة الجهاز من قياس 13.3 بوصة والغلاف الخارجي لها محاطان بطبقة رقيقة وقوية من زجاج Corning® Gorilla® Glass 3. ويتوفر الجهاز إما بشاشة العرض المتطورة والعالية الوضوح WQHD التي تعمل بدقة (2560 × 1440) بكسل، أو بشاشة العرض عالية الوضوح FHD التي تعمل بدقة (1920 × 1080) بكسل، لذا فإن آلية عرض الصور ومقاطع الفيديو والألعاب الالكترونية والعروض التقديمية تنبض بالحياة وبأدق التفاصيل، كما أن النصوص تظهر واضحة ودقيقة جداً.

وكلا الشاشتان تحتويان على تقنية Zero Air Gap التي تقدم عرضاً بصرياً حيوياً وواقعياً، كما أنها تحد من الانعكاسات، والتباين المضاعف، وتنشئ صوراً مشرقة و واضحة، فضلاً عن أنها تحسن من تجربة القراءة تحت أشعة الشمس.

من جهة أخرى، تتميز الأجهزة المزودة بشاشة العرض عالية الوضوح FHD بتقنية العرض المتطورة IPS، التي توفر تجربة مشاهدة من زوايا واسعة، ما يجعلها مثالية لمتابعة الأفلام والصور بشكل جماعي، أو لطرح العروض التقديمية في العمل.

علاوةً على ذلك، تساعد التقنية المضادة لبصمة الإصبع بالقضاء على البقع، وتجعل من آلية العرض البصري أكثر وضوحاً، في حين تعمل تقنية AR/ETC المطورة حديثاً من قبل شركة Corning على الحد من الانعكاسات، وتحسين عرض التباين.

كما يعمل جهاز استشعار الضوء المدمج ضمن الكمبيوتر تلقائياً على ضبط سطوع الشاشة من أجل تحسين عرض الصور، ما يجعلها سهلة المشاهدة والقراءة مهما كانت طبيعة الإنارة المحيطة في الغرفة.

 شركة أيسر

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان