إعلان

ماسحة ضوئية للصور مخصصة لشبكات التواصل الاجتماعي

10:35 ص الأربعاء 22 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي

أعلنت ''إبسون'' عن إطلاق ماسحتها الضوئية الجديدة للصور ''بيرفكشن في 550 فوتو كولر سكانر'' في السوق المصري والتي تتيح للمستخدمين مسح الصور ضوئياً ورفعها مباشرة إلى شبكات التواصل الاجتماعي ومواقع مشاركة الصور وخدمات التخزين السحابي الأخرى.

وتعتبر الماسحة الضوئية الجديدة، التي تحتوي على تقنية ''ديجيتال آي. سي. إي'' (Digital ICE) المخصصة لإزالة الغبار والخدوش من الأفلام التالفة، مثالية لهواة التصوير الفوتوغرافي الراغبين في تحسين جودة مجموعاتهم من الصور.

وتتيح الماسحة ''بيرفكشن في 550 فوتو'' للمستخدمين مشاركة الصور بسهولة أكبر مع الأصدقاء والعائلة من خلال رفع الصور الممسوحة مباشرة إلى مجموعة مختارة من شبكات التواصل الاجتماعي ومواقع مشاركة الصور مثل ''فيسبوك'' (Facebook) و''بيكاسا'' (Picasa) .

في الوقت نفسه، تعمل تقنية تصحيح وتحسين الصور الرقمية (Digital ICE) تلقائياً على إزالة الغبار والعيوب والخدوش وبصمات الأصابع من أفلام الصور الممسوحة، دون الحاجة إلى إجراء عملية تنقيح يدوية تستغرق وقتاً طويلاً.

وبفضل دقتها التي تصل إلى 6,400 نقطة في البوصة وكثافتها البؤرية بمعدل ''3.4 دي ماكس'' (Dmax) واحتوائها على وحدة شفافية مدمجة، يمكن للماسحة ''بيرفكشن في 550'' بسهولة إجراء عملية المسح الضوئي لمجموعة كبيرة من الوسائط ابتداءً من الصور الفوتوغرافية القياسية والصحف والملصقات الدعائية بقياس ''أيه2'' (A2)، مروراً بأشرطة الأفلام ووصولاً للشرائح المثبتة والأفلام ذات النسق المتوسط مع تحقيق نتائج سريعة وجودة عالية.

وقال خليل الدلو، مدير عام شركة ''إبسون الشرق الأوسط''، ''تعد الماسحة الضوئية ''بيرفكشن في 550'' المزودة بتقنيات وبرامج متخصصة في إصلاح واستعادة الصور الفوتوغرافية الأصلية، مثالية للمستخدمين في منطقة الشرق الأوسط، حيث إنها ستكون أداة مفيدة لكل من يرغب بتجديد الصور القديمة وإعادتها مرة أخرى للحياة. وبفضل تقنية ''إبسون ريدي سكان أل. إي. دي'' (Epson ReadyScan LEd)، تكون هذه الماسحة عالية الجودة جاهزة للعمل في غضون ثوان من تشغيلها، حيث إنها لا تتطلب وقتاً للإحماء''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان