إعلان

''سوفت وير إيه. جي'' تطلق وحدة ''عمليات الأعمال الذكية'' في الشرق الأوسط

10:01 ص الأربعاء 22 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (مصراوي):

أعلنت ''سوفت وير إيه. جي'' عن تأسيس وحدة لعمليات الأعمال الذكية (IBO) والتي من شأنها أن تمكن المؤسسات من الاستجابة بسرعة لقضايا البيانات الضخمة.

وتتيح التكنولوجيا التي تقدمها هذه الوحدة مراقبة تامة ومستمرّة للأعمال الجارية، بما في ذلك مراقبة أداء سير العمل وتحديد الفرص والمخاطر، إلى جانب القدرة على التجاوب مع اتجاهات الأعمال بشكل فوري.

وتوفر الحلول القائمة على عمليات الأعمال الذكية والتي يتم استخدامها بالفعل في الشركات الكبرى، مزايا هائلة للمؤسسات في الشرق الأوسط بما يشمل حماية مصادر الدخل ومكانة المؤسسة ، واغتنام فرص الإيرادات في الوقت المناسب ، ومراقبة التكاليف من خلال الكفاءة التشغيلية الأمثل ، وإدارة مستمرة وفورية للمخاطر.

وقال الدكتور جون بايتس، مدير التقنية لعمليات الأعمال الذكية لدى شركة ''سوفت وير إيه. جي'': ''يستند نجاح الأعمال في المستقبل على القدرة على تحديد الفرص في الوقت المناسب والتفاعل معها في حين لا تزال هذه الفرص متاحة. وسيتيح ذلك فوائد ومزايا لمقدم الخدمة والعميل على السواء، بغض النظر عن القطاع، حيث سيسهم ذلك في التخلص من المشاكل التشغيلية وتخفيض التكاليف وتعزيز تجارب العملاء إلى مستوى الخدمات المخصّصة. كما أن نماذج الأعمال المُمكنة رقمياً تعد ضرورية لنجاح الأعمال واستمراريتها''.

وتجمع وحدة عمليات الأعمال الذكية من ''سوفت وير إيه. جي'' عدداً من المنتجات الرائدة ضمن منصة واحدة تعمل في الذاكرة. وتشتمل هذه المنتجات على ''تيراكوتا يونيفيرسال ماسجينغ'' (Terracotta Universal Messaging) و''بيغ ميموري'' (Big Memory) من أجل اتصال مع البيانات الضخمة في الذاكرة وتخزينها وتحليلها، وكذلك ''أباما'' (Apama) لإجراء التحليلات المستمرة والإجراءات الذكية للعثور على الفرص والتهديدات والاستجابة لها، بالإضافة إلى ''إدارة أداء العمليات'' (PPM) و''أوبتيمايز'' (Optomize) لتتبع الأداء القديم والحالي لعمليات الأعمال تجاه مستويات الخدمة المتفق عليها، فضلاً عن ''بريستو'' (Presto) للوسائط الافتراضية واستكشاف نماذج الأعمال.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان