إعلان

80 مليار نشاط يومي على الإنترنت بحلول عام 2020

01:08 م الأحد 12 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي:

تتوقع شركة الأبحاث IDATE أن حوالي ثمانين مليار نشاط من أنشطة الحياة اليومية سوف يكون على اتصال بشبكة الإنترنت بحلول عام 2020؛ وهو الأمر الذي قد يقودنا إلى مرحلة حديثة العهد ومعترك جديد أطلق عليه خبراء الصناعة وصف "إنترنت الأشياء".

واعتبرت شركة الأبحاث أن الاتجاه الناشئ حديثًا - جنبًا إلى جنب مع الأعداد المتزايدة بشكل مُطرد والخاصة بنسبة استخدام شبكة الإنترنت وحركة مرور البيانات من مصادرها التقليدية- سوف تتطلب ضخ مجموعة جديدة من الاستثمارات لدعم الشبكة، مما يتعين على المؤسسات العاملة في مصر -التي لم تنفذ فعليًا ذلك- تطبيق تقنية المحاكاة الافتراضية.

وتابعت: "في الوقت الراهن وفي إطار هذا المعيار المُستخدم بالفعل في قطاع التكنولوجيا، فقد عملت تقنية المحاكاة الافتراضية على وقف النمو غير المُتحكم به الذي تشهده الأجهزة المُستخدمة في مراكز البيانات. واستنادًا إلى استخدام المحاكاة الافتراضية في الخوادم والتطبيقات، فضلاً عن تهيئة طوبولوجيا الشبكات وفقًا لذلك، فيمكن للشركات تحسين الأداء في مراكز البيانات دون تكبد أي نفقات عامة".

جديرٌ بالذكر أن خدمات الهاتف المحمول والخدمات السحابية ساهمت في زيادة متطلبات الموثوقية والقابلية للتوسع والنمو في مراكز البيانات، ناهيك عن أن المحاكاة الافتراضية تعالج هذه القضايا أيضًا.

 

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي..شارك برأيك الآن

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان