إعلان

حواسب مكتبية جديدة من HP في الأسواق العربية

02:25 م الإثنين 22 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 أطلقت شركة إتش بي مجموعة جديدة من الحواسب المكتبية والأجهزة المتكاملة في الأسواق العربية، حيث أوضح وكيل الشركة أن الحواسب الجديدة تجمع بين الأداء العالي والاعتمادية مع الأساليب الجديدة لأداء الأعمال في بيئة العمل المعاصرة، كما أنها تمتاز بتصميم مستقبلي متميز يناسب مختلف الاحتياجات والتطبيقات.

 

وتوفر المجموعة الجديدة للعملاء من الشركات ورجال الأعمال أجهزة قوية ذات تصاميم انسيابية توفر في المساحة، بالإضافة إلى الأجهزة المتكاملة التي توفر الوسائط المتنوعة وأحدث البروتوكولات الأمنية والشاشات اللمسية الاختيارية. وبالإضافة إلى ذلك تلعب هذه الأجهزة دوراً حيوياً في التواصل بين الأجهزة الجوالة.

 

     وتعمل الحواسب المكتبية إتش بي Elite 800 بأحدث معالجات الجيل الرابع Core من شركة إنتل، كي ينعم المستخدم بأداء فائق ورسوميات في غاية الدقة والوضوح، إلى جانب العديد من خيارات الذاكرة المؤقتة والأقراص الصلبة، التي توفر إمكانية الوصول إلى البيانات والتطبيقات بسرعة كبيرة.

 

     كما تشتمل هذه الحواسب المكتبية على حلول الأمان وإمكانيات الإدارة المؤسسية التي توفرها إتش بي Elite لحماية وإدارة بيانات الأعمال الحساسة والأجهزة والهويات بدعم من برامج Intel vPro؛ وتمتاز الأجهزة الجديدة بكفاءة استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 94%.

 

     ويمتاز جهاز إتش بي EliteOne 800 G1 بتصميم أنيق وسُمك أقل بنسبة 23% وخيارات متكاملة مع نظام ويندوز 8 يعمل باللمس. ويشتمل الجهاز أيضاً على برنامج DTS Studio Sound مع كاميرا فائقة الوضوح.

 

     وتتمتع شاشة الجهاز التي يبلغ قطرها 23 بوصة بخيارات مرنة لتعديل الوضع ودرجة الميل فضلاً عن أنها مزودة بخاصية DisplayPort لعرض ما يصل إلى أربعة شاشات في وقت واحد.

 

ويتيح تطبيق إتش بي Wireless Hotspot إمكانية تقاسم اتصال الإنترنت مع خمسة أجهزة إضافية، ويوجد بالجهاز أيضاً منفذ USB 3.0 لنقل البيانات بسرعة فائقة.

 

     ويجمع جهاز إتش بي ProOne 600 G1 بين التصميم الذكي لتوفير المساحة والأداء الفائق والآمن، ويأتي هذا الجهاز بشاشة مقاس 21.5 بوصة يمكن توصيلها بأربعة شاشات إضافية، ويتضمن خيارات حامل VESA لتوفير مساحة العمل.

 

     وتوفر مجموعة مجموعة إتش بي ProDesk 600 G1 الخيارات الأكثر شعبية وتتسم باستقرارها وثباتها لتلبية احتياجات الأعمال اليومية بأداء مميز واعتمادية عالية. وتحافظ الأقراص الصلبة الاختيارية على سرعة التطبيقات والملفات وتساند إمكانيات تعدد المهام.

 

     وأعلنت شركة إتش بي عن طرح الحواسب المكتبية الجديدة في أسواق الشرق الأوسط خلال شهر يوليو الجاري وبأسعار تتراوح ما بين 2880 و 5770 درهماً إماراتياً.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان