إعلان

مواصفات وأسعار مسجلات البلوراي الجديدة من باناسونيك

01:51 م الخميس 18 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قدمت شركة باناسونيك العديد من الموديلات الجديدة من مسجل أسطوانات البلوراي التي يمكنها عرض محتويات الميديا بتقنية فائقة الوضوح Ultra-HD.

 

وأوضحت الشركة اليابانية أن مزايا الأجهزة الجديدة من سلسلة DMR-BST و DMR-BCT لا تقتصر على تسجيل البرامج التليفزيونية على أسطوانات البلوراي فحسب، بل إنه يمكن تسجيل محتويات الميديا على القرص الصلب المدمج وتشغيلها مرة أخرى.

 

وبالإضافة إلى ذلك تعمل هذه الموديلات الجديدة كأجهزة استقبال في نفس الوقت؛ حيث تتمكن الأجهزة من سلسلة DMR-BST من استقبال التليفزيون الرقمي عبر الأقمار الصناعية (نظام البث DVB-S)، في حين أن الموديلات من سلسلة DMR-BCT تأتي مزودة بموالف لاستقبال التليفزيون الهوائي والتليفزيون عبر الكابل (نظام البث DVB-T و DVB-C).

 

وفي حالة توافر تلفاز فائق الوضوح Ultra-HD فيمكن عرض جميع أسطوانات البلوراي ومحتويات التليفزيون من المسجلات بدقة الوضوح الجديدة (3840 x 2160 بيكسل)، والتي تُعرف أيضاً باسم 4K.

 

ومن المزمع أن تتوافر الموديلات الجديدة في الأسواق بدءاً من منتصف أغسطس القادم، وتأتي الموديلات المشتملة على أرقام 730 و735 مزودة بقرص صلب سعة 500 جيجابايت وبتكلفة تبلغ حوالي 755 دولاراً أمريكياً، أما الموديل 835 فيمتاز بضعف سعة الذاكرة ويتوافر بتكلفة تبلغ حوالي 885 دولاراً أمريكياً.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان