إعلان

5 تطبيقات لأصحاب هواتف ويندوز فون 8

03:53 م الأربعاء 10 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

نظام "ويندوز فون 8" يعد أقل انتشاراً بين أنظمة تشغيل الأجهزة الذكية الأخرى، إلا أن الفترة الأخيرة شهدت اهتمام عدد كبير من المطورين به خاصة مع جوائز مايكروسوفت المستمرة لدعم هؤلاء المطورين، وبعض من هؤلاء المطورين عرب وفروا لمستخدمي الهواتف العاملة بهذا النظام باقة من التطبيقات الإسلامية الرائعة.

 

ونقدم لكم في ارابيا تكنولوجي 5 من التطبيقات الاسلامية الرائعة التي تستحق التواجد على هاتفك العامل بنظام "ويندوز فون 8" مع حلول شهر رمضان المعظم.

 

- تطبيق Ramadan Kareem

يوفر التطبيق المجاني هذا مجموعة مختلفة من الأدوات المهمة في شهر رمضان مثل اداة تحديد القبلة واداة لمشاهدة القنوات الدينية والاستماع الي الإذاعات الدينية بخلاف وجود ميزات قراءة القرآن والاطلاع على بعض الوصفات التي تناسب موائد الإفطار.

للتحميل (من هنا)

 

- تطبيق رمضانيات

يقدم التطبيق مجموعة من الأقسام المهمة في شهر رمضان المبارك مثل قسم  يوفر مجموعة من السنن الرمضانية التي من المهم العمل بها ، لنقتدي بالرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، وقسم  احكام عامة الذي يحتوي على معلومات مهمة لكل مسلم صائم ، مثل  مفسدات للصيام ، واركانه ، ومكروهاته.

للتحميل (من هنا)

 

- تطبيق Quran Lite

يعد تطبيق "القرآن" من التطبيقات الضرورية على هاتف أي مستخدم مسلم، ويعد تطبيق Quran Lite أحد أفضل التطبيقات القرآنية لنظام ويندوز فون 8، فيوفر الكتابة بالخط العثماني وإمكانية عرض النصوص في الوضع الأفقي والرأسي وإمكانية التحكم في خط المصحف وبه وضع للقراءة الليلية.

للتحميل (من هنا)

 

- تطبيق Essential Duas

يوفر التطبيق كافة الأدعية التي يحتاج الرجوع إليها المستخدم المسلم، مع وجود ترجمة باللغة الإنجليزية.

للتحميل (من هنا)

 

- تطبيق Muslim Prayers

يمكنك استخدام هذا التطبيق كإمساكية لتحديد مواعيد الإفطار والسحور بالإضافة إلى مؤقت لمعرفة مواقيت الصلاة، ويقدم التطبيق مجموعة من الأقوال الدينية والأحاديث.

للتحميل (من هنا)

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان