إعلان

الصور المسربة لهاتف HTC ONE Mini

04:12 م الأربعاء 05 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تسربت بعض الصور الجديدة من شركة "إتش تي سي" التايوانية تكشف عن الهاتف الجديد الذي تعمل عليه الشركة، وهو الهاتف الذي قد يكون بمثابة النسخة المصغرة من هاتف HTC ONE الذي كشفت عنه الشركة في وقت سابق هذا العام والذي يعد أقوى هواتف الشركة حتى الآن.

 

وسرب موقع Forte الناطق باللغة الإستونية صور الهاتف الجديد، والذي ينتظر أن يطلق عليه عند إطلاقه "HTC One Mini" على غرار النسخة "ميني" من هاتفا سامسونج جالاكسي إس 3 وجالاكسي إس 4.

 

وأضاف المصدر أن الهاتف سيملك شاشة بقياس 4.3 بوصة بدلاً من 4.7 بوصة المزودة بها "إتش تي سي وان"، مع معالج ثنائي النواة، وذاكرة تخزين عشوائي كبيرة سعة 2 جيجابايت.

 

وأوضح الموقع الإستوني أن كاميرا الهاتف ستحصل على تقنية "الترابكسل"، وهي التقنية التي كشفت عنها "إتش تي سي" لاول مرة عند إزاحة الستار عن الهاتف "إتش تي سي وان" الذي يعد أول هاتف ذكي مزود بتلك التقنية.

 

وأشار المصدر إلى أنه حصل على معلومات من مصادر مطلعة في "إتش تي سي" تؤكد نية الشركة في طرح الهاتف في الأسواق أغسطس المقبل بسعر يقارب 400 يورو، فيما أشارت مصادر أخرى إلى أن الكشف عن الهاتف سيكون في يوليو المقبل.

 

يذكر أن الهاتف الذي ظهر في الصور التي سربها الموقع الإستوني من "إتش تي سي" يملك ذاكرة تخزين سعة 16 جيجابايت، ولم يوضح الموقع ما إذا كانت الشركة التايوانية ستطرح الهاتف بنسخ ذات سعات تخزينية أكبر أم لا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان