إعلان

فوجي فيلم تكشف عن الكاميرا X-M1 وموعد طرحها في الأسواق

12:54 م الخميس 27 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 أعلنت شركة فوجي فيلم عن إطلاق كاميرا جديدة متغيرة العدسة إلى جانب الموديلين X-Pro1 و X-E1، وتعمل الكاميرا X-M1 الجديدة بنفس المستشعر APS-C بدقة 16 ميجابيكسل المتوافر في الموديلين السابقين، لكنها تفتقر إلى وجود محدد منظر.

 

ويتمكن المصور من التحكم في الصورة عن طريق شاشة مقاس 3 بوصات، بخلاف ذلك فإن الشاشة قابلة للتحريك إلى أعلى وأسفل.

 

وتشتمل باقة تجهيزات الكاميرا متغيرة العدسة الجديدة على شبكة WLAN اللاسلكية، التي تتيح للمصور إمكانية نقل صور الكاميرا إلى الأجهزة الأخرى لاسلكياً.

 

وفي حالة الاستفادة من دقة الوضوح الكامل فإنه يمكن ضبط حساسية الضوء على قيمة تصل إلى ISO 6400، وتؤكد الشركة اليابانية أن تباطؤ التصوير يبلغ 0.5 ثانية.

 

وتروج شركة فوجي فيلم للكاميرا X-M1 الجديدة بأنها تقوم بتسجيل مقاطع فيديو بالدقة الفائقة الكاملة (Full-HD) بمعدل يصل إلى 30 صورة في الثانية، وإلى جانب الفلاش المطوي تشتمل الكاميرا متغيرة العدسة الجديدة على قاعدة فلاش لتركيب وحدات الفلاش الخارجية.

 

وأضافت شركة فوجي فيلم أن وزن الكاميرا X-M1 الجديدة لا يتعدى 330 جراماً بما في ذلك البطارية وبطاقة الذاكرة، وتعتزم الشركة اليابانية طرح الكاميرا متغيرة العدسة الجديدة باللون الفضي والأسود والبني خلال شهر أغسطس القادم بتكلفة تبدأ من 885 دولاراً أمريكياً.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان