إعلان

''acer'' تقدم أول ''كروم بوك'' بشاشة لمسية

10:38 ص الإثنين 09 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دبي - (د ب أ):

كشفت شركة آيسر (acer)، النقاب عن الـ ''لاب توب'' C720P الجديد، الذي يعد أول حاسوب من فئة ''الكروم بوك''، مزود بشاشة لمسية من إنتاج الشركة التايوانية.

وأوضح وكيل الشركة في دبي، أن اللاب توب C720P الجديد، يشتمل على شاشة مقاس 11.6 بوصة فائقة الوضوح  ComfyView بدقة  1366 × 768 بيكسل من أجل وضوح أخاذ عند تصفح الويب أو معاينة الصور أو مشاهدة الأفلام.

ويأتي الكروم بوك، مزوداً بمعالج إنتل سيليرون 2955U، بالارتكاز إلى المعمارية إنتل هازويل، أي أنه يجمع بين الأداء السريع وتعددية المهام، مثل إمكانية تشغيل تطبيقات متزامنة.

ومن مزايا المعالج الإسهام في إطالة عمر البطارية، إذ يصل عمرها حتى 7.5 ساعة دون الحاجة إلى إعادة شحنها.

ومن المزايا اللافتة الأخرى في الطراز C720P أقراص الحالة الصلبة سعة 32 جيجابايت التي تسهل إقلاع الجهاز خلال أقل من 7 ثوانٍ، واستئناف التشغيل بسرعة خاطفة من وضعية السبات، كما تم تزويد الطراز C720P بذاكرة DDR3 (2 جيجابايت)، ولن يجد مستخدمه صعوبة بالاتصال بشبكات ونقاط الإنترنت اللاسلكية المختلفة بفضل تقنية 802.11a/b/g/n WiFi.

كما يمتاز الكروم بوك C720P الجديد بنحافته؛ إذ لا يتجاوز سُمكه 2 سم، ولا يتجاوز وزنه 1.3 كيلوغرام، لذا من السهل حمل الجهاز والتنقل به، ويشتمل هذا الجسم النحيف على منفذي USB، الأول 3.0 والآخر 2.0، ما يسهل وصل الجهاز بكاميرات الفيديو والكاميرات الرقمية والهواتف الذكية، بالإضافة إلى منفذ «HDMI» الذي يسهل عرض محتوى الفيديو على شاشة خارجية أو أجهزة التلفاز فائقة الدقة.

ولم تكشف الشركة التايوانية، عن أية تفاصيل تتعلق بموعد طرح الكروم بوك الجديد في أسواق الشرق الأوسط أو أسعاره المتوقعة.

يذكر أن الكروم بوك، هو جهاز يعمل بنظام التشغيل جوجل كروم أو إس، ومصمم ليظل متصلاً بالإنترنت على الدوام.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان