إعلان

حاسب لوحي ''تليفونكن'' بمعالج إنتل بالتعاون مع الخرافي للتكنولوجيا

02:59 م الثلاثاء 10 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - ادهم عطية:

طرحت مجمع الخرافى للتكنولوجيا بالتعاون مع شركة إنتل العالمية اليوم حاسب لوحي '' تليفونكن'' بمعالج  إنتل لتقديم الأفضل للمستهلك المصري.

سيكون الحاسب اللوحي '' تليفونكن'' بمعالج إنتل متاحا للبيع في جميع أنحاء مصر في متاجر التجزئة المختلفة في بداية عام 2014 وسيبدأ سعره من 1555 جنيه مصري. ويقوم الحاسب اللوحي '' تليفونكن'' بمعالج إنتل على معالج Atom™ Z2580 ® Intel

وجاء الاعلان عن الجهاز خلال فعاليات اليوم الثاني لمعرض ''كايرو اي سي تي'' الدولي، الذي يعقد في الفترة من 9-12 ديسمبر، في مركز القاهرة للمؤتمرات بمدينة نصر، تحت شعار'' بناء الجسور'' التكنولوجية.

وحسب ما جاء في بيان شركة انتل، فانه تم اختيار مجموعة من الأجهزة ليتم طرحها بالأسواق مع بداية العام القادم حيث يتم تقديم أول جهاز بمعالج ثنائي النواة و بخاصية Hyper Threading  والتى بها تتعدى كفاءة الأجهزة المبنية على تكنولوجيا أخرى بمعالج رباعي النواة .وتمتاز أول موديلات يتم طرحها بمقاسات فريدة و تتوافر منه عدة ألوان أخرى. ويتيح معالج

ويشمل الحاسب اللوحي ''تليفونكن'' بمعالج إنتل شاشات بمقاس 7.85  بوصة ومعالج Atom™  ® Intel ثنائي النواة ونظام التشغيل اندرويد وعمر بطارية يصل إلى ثمن ساعات ووزنه 397 جراما.

ويوفر الجهاز أفضل تجربة لتشغيل البرامج وقدرات غير محدودة على تشغيل جميع البرامج والتطبيقات والأجهزة.

كما أن الجهاز يوفر مستوى الأداء المعروفة به شركة انتل والمتمثل في تصفح الانترنت بسرعات خاطفة وعمر البطارية الاستثنائي.

ومن جانبه قال المهندس كريم الفاتح مدير شركة انتل مصر ''إن إعلان اليوم يضيف على مجموعة أجهزة  انتل فى مصر. ونحن نعتقد أن المستهلكين المصريين سوف يرحبون بالقيمة الكلية والأداء الوظيفي المتميز لهذا الحاسب لوحي '' تليفونكن'' بمعالج  إنتل وتظل شركة انتل ملتزمة بتطوير السوق المصرية عبر تشجيع التجميع المحلي.''

و أضاف المهندس محمود السيد الرئيس التنفيذي لمجمع الخرافي للتكنولوجيا أن الحاسب لوحي '' تليفونكن'' بمعالج  إنتل يستهدف المستهلك صاحب الذوق الرفيع الباحث على أفضل تكنولوجيا وأعلى جودة مع الأناقة الفريدة الذى سيجد هذه المجموعة الفريدة من خلال كبرى سلاسل البيع المميزة مثل كمبيومي، راديو شاك ، كمبيوتر شوب ، كارفور، هايبر وان، سبينس وكذلك من خلال كبرى شركات بيع الأون لاين مثل جوميا وسوق ونفسك.

واكد انه جارى الآن التعاقد على تصدير هذه الأجهزة إلى كثير من الدول العربية؛ حيث تم الاتفاق مع شركة لبنانية لتسويق المنتج بلبنان لما يمتاز به هذه الشعب من الذوق الرفيع و تحيزه للتصميمات الفريدة والجودة المميزة  فضلا على إنهاء صفقة لتوزيع المنتج أيضا بالكويت .

وعن موعد طرح هذه الإصدارات في الأسواق أوضح السيد أنه منتظر طرح الموديل T8 Crystal  بمقاس 7.85 بوصة بلونيه الفضي والذهبي بنهاية الشهر القادم و يليه بأسبوعين سيتم طرح الموديل الفريد فى الأسواق T9 Pearl  بمقاس 8.9  بوصه بلونيه الأبيض والأسود.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان