إعلان

خبراء: برامج تخزين النسخ الاحتياطية من البيانات تنطوي على بعض المشكلات

02:35 م الأحد 10 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين - (د ب أ):

في كثير من الأحيان ، يكون برنامج تخزين النسخ الاحتياطية من البيانات هو الوسيلة الوحيدة الفعالة لاستعادة البيانات المفقودة في حالة تعطل نظام التشغيل على جهاز الكمبيوتر، لذلك فمن الضروري امتلاك البرنامج المناسب لهذا الغرض.

وتتوافر مجموعة متنوعة من البرامج المخصصة لهذا الغرض بدءا من البرامج التي يتم تنزيلها ضمن تطبيقات نظام التشغيل على الكمبيوتر وانتهاء بالبرامج التي تباع عبر الانترنت أو في المتاجر المتخصصة بأسعار تتراوح ما بين 30 إلى 40 يورو (40 إلى 70 دولارا).

ولكن منظمة شتيفتونج فارنتست لاختبارات المستهلك الألماني تحذر من أن جميع هذه البرامج لا تؤدي المهمة المطلوبة على الوجه الأكمل.

واختبرت المنظمة عشرة برامج لتخزين النسخ الاحتياطية من البيانات ، وخلصت إلى أن اثنين فقط من هذه البرامج تستحق تقدير ''جيد''.

ويستطيع مستخدمو أنظمة تشغيل ماك وويندوز 8 الاعتماد على البرامج التي يتم تنزيلها مع نظام التشغيل ، كما يمكن الاعتماد على برنامج ''تايم ماشين'' من شركة أبل رغم صعوبة ضبط بعض اعداداته.

ولم تستطيع كثير من البرامج استعادة جميع ملفات النظام في حالة انهياره ، كما أن العديد من هذه البرامج كانت تعمل بشكل بطئ حيث استغرقت قرابة خمس ساعات لاستعادة 30 جيجابايت من البيانات.

 

لمتابعة أهم  وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان