إعلان

انتل تطرح رسميا معالجات الجيل الرابع في مصر

04:53 م الأحد 27 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - ادهم عطية:

كشفت شركة إنتل العالمية النقاب عن مجموعة من معالجات الجيل الرابع Intel Core المبتكرة مبشرة بموجة جديدة من الاجهزة متعددة الاستخدام، وأجهزة Ultrabook، التي تجمع بين أداء الكمبيوتر الشخصي وجودة الأجهزة اللوحية عند الحاجة، وستكون هذه المعالجات الجديدة متوفرة بالسوق المصرية نهاية العام عبر شركات آسوس وديل وغيرها.

وتعمل انتل على تطوير أكثر من 50 تصميما متنوعا لأجهزة "اثنين في واحد" وستطرحها بأسعار مختلفة منها أجهزة Ultrabook™ "اثنين في واحد" التي تعمل بمعالجات إنتل الجديدة. وتلبي هذه المعالجات الجديدة احتياجات المستخدمين في قطاع الأعمال الذين يسعون للحصول على مرونة التنسيق مع مديري تكنولوجيا المعلومات المسؤولين عن حماية وصيانة هذه الأجهزة ويهتمون بالتكاليف أيضا.

وتضمن مجموعة المعالجات الجديدة قدرات إدارة معززة وأمان قائم على العتاد وإنتاجية محسنة وتنسيق إضافة إلى مجموعة من تصميمات الأجهزة المناسبة لاحتياجات العمال كالأجهزة اللوحية وأجهزة "اثنين في واحد" وألترابوك والكمبيوتر المحمول والشخصي.

وقال نور الدين زكي مدير مبيعات قنوات التجزئة بشركة انتل "اليوم نطرح الرؤية التي وضعتها انتل قبل عامين لإعادة ابتكار أجهزة الكمبيوتر المحمولة عبر طرح الجيل الرابع من معالجات انتل المصممة من البداية لأجهزة ألترابوك وتعمل كركيزة لحقبة جديدة من أجهزة اثنين في واحد."

وأضاف "أنجزت انتل واحدة من أكثر التعديلات ثورية على خارطة طريق الشركة في بناء هذه المعالجات الجديدة التي توفر أداء مدهشا لأجهزة الكمبيوتر الشخصي وحركية الأجهزة اللوحية في جهاز واحد. وتشغل المعالجات الجديدة تصميمات أجهزة "اثنين في واحد" الأكثر إثارة حتى الآن."

معالجات إنتل الجديدة تقوم عليها أجهزة "اثنين في واحد" الجديدة وتجارب جديدة تتميز معالجات الجيل الرابع المصممة بالأساس لأجهزة Ultrabook والقائمة على تكنولوجيا Haswell 22-نانوميتر الرئيسية للشركة، ببطارية ذات عمر أطول 50% عن الجيل السابق، وذلك في بيئات العمل النشطة.


وتعد معالجات SoCs الجديدة أول معالجات من فئة "النظام على الشريحة" لأجهزة الكمبيوتر الشخصي ذات الأداء المدهش وتشغل مجموعة أجهزة إبداعية تشمل جهاز Ultrabook وأجهزة "اثنين في واحد" وأجهزة الكل في واحد المحمولة. وتعد الأنظمة القائمة على نسخ المعالجات الرباعية من معالجات Core الجديدة بنسخ إضافية متاحة الآن وستتاح نسخ إضافية منها في الأشهر المقبلة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان