إعلان

«آشا 311» من نوكيا في الإمارات

12:02 ص الخميس 23 أغسطس 2012

«آشا 311» من نوكيا في الإمارات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تعتزم نوكيا أن تمنح المستهلكين توفيراً بنسبة 90 % على تكاليف استهلاك البيانات عبر الهاتف بفضل هاتف « آشا 311» Asha 311 المتوافر الآن بالسوق الإماراتي.

ويستفيد هذا الهاتف بشكل كامل من متصفح نوكيا 2.0، وهو التحديث الرئيسي الأحدث الذي يستخدم تقنية الحوسبة السحابية من نوكيا لخفض استهلاك البيانات بنسبة تصل إلى 90 %، ما يعني أنه بإمكان المستهلك الاستمتاع بإنترنت سريع ومنخفض التكلفة.

ويمتاز الهاتف الجديد بتصميم يؤمّن تجربة الشاشة اللمسية لقاء سعر منخفض، بفضل اتصال سريع عبر شبكات 3.5G، وشاشة لمس تكثيفية، ومعالج تبلغ سرعته 1 جيجاهرتز.

وقال فيتيش ريدّي، المدير العام لنوكيا، الخليج الأدنى: "يشكّل هذا الإطلاق شهادة على التزامنا المتسارع نحو تمكين مليار مستهلك آخر من الاتصال بالإنترنت. صمّمت هذه الهواتف لتقدّم تجربة غنية شبيهة بالهواتف الذكية، وهي بالتالي تسمح للمستخدم بالاتصال خلال التنقّل بدون القلق حيال تكاليف استهلاك الإنترنت العالية".

وبفضل الجهاز الجديد يمكن تحميل صفحات الإنترنت بسرعة أعلى بثلاث مرات مقارنة بالأجهزة التي لا تستخدم التصفح مع ميزة التسريع السحابي، ممّا يسهِّل مهمة تحديد واختيار تطبيقات الإنترنت من المتجر الإلكتروني من بين أكثر من 10 آلاف تطبيق جاهز للتحميل. وتوفر هذه الأجهزة تجربة استخدام أغنى وأكثر تفاعلاً، مع استخدام قدر أقل من البيانات مقارنة بتطبيقات الإنترنت الأخرى.

ويمكن للمستهلك البقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة بلمسة زر وبسهولة مطلقة، إلى جانب مشاركة الملفات والروابط عبر شبكات التواصل الاجتماعي. إضافة إلى ذلك، فإن ميزة "إدارة التحميل" في متصفح نوكيا تساعد المستهلك على إدارة المحتوى الخارجي بسهولة، لحفظ الموسيقى والفيديو والصور على بطاقة الذاكرة أثناء تصفح الإنترنت.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان