إعلان

''تنفيذي الاسماعيلية'' يستعرض استعدادات لحفل افتتاح قناة السويس الجديدة

03:05 م الخميس 23 يوليو 2015

اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الاسماعيلية- فريدة القاضي:

أكد اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية، اليوم الخميس، أنه تقرر رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع الأجهزة التنفيذية والمديريات الخدمية بالمحافظة استعدادا لاستقبال الحدث العالمي الكبير والاحتفال المرتقب لافتتاح مشروع قناة السويس الجديدة والمقرر له السادس من شهر أغسطس المقبل .

وأضاف المحافظ أنه لم يعد يفصلنا عن موعد الاحتفال الا أيام معدودة الأمر الذى يتطلب مضاعفة وتضافر كافة الجهود من الجميع من أجل سرعة الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة لكافة الاستعدادات والتجهيزات ومؤكدا أنه لم يعد لدينا أي رفاهية فى الوقت.

جاء ذلك خلال جلسة اجتماع الدوري للمجلس التنفيذي للمحافظة التى عقدها المحافظ بحضور اللواء محسن حلمى السكرتير العام للمحافظة ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري العموم لمختلف المديريات الخدمية بالمحافظة لمتابعة ومناقشة الموقف التنفيذي ومراجعة ما تم تنفيذه من أعمال لمختلف المشروعات الخدمية والتنموية التى يجرى تنفيذها على أرض الاسماعيلية وتوابعها .

وخلال الاجتماع تم استعراض ومراجعة كافة الاستعدادات والترتيبات الخاصة باستقبال حفل افتتاح قناة السويس الجديدة والموقف التنفيذي للمشروع القومي التنموي لوزارة التنمية المحلية '' مشروعك '' وما تم اتخاذه من اجراءات بشأن تطبيقات هذا المشروع .

كما تم بحث ومناقشة الموقف التنفيذي لخطة المحافظة لأعمال النظافة العامة ورفع الاشغالات وازالة التعديات بدائرة المحافظة بالكامل .

وقد أكد المحافظ على جميع أعضاء الجهاز التنفيذي على الاهتمام ببذل المزيد من الجهود فى مختلف القطاعات والعمل على أن تظهر الاسماعيلية فى أبهى صورة وبما يليق بحجم الحدث التاريخي المنتظر وبما يليق باسم مصر والاسماعيلية

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان