إعلان

احتفالات بالزينة والأعلام في شوارع الجيزة.. " اليوم فرحة الشعب المصري"

12:38 م الخميس 06 أغسطس 2015

خالد زكريا العادلي محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورا ممدوح :

شهدت شوارع الجيزة، اليوم الخميس، احتفالات نظمتها المحافظة للاحتفال بافتتاح قناة السويس الجديدة وقد انتشرت الزينة والأعلام واللافتات أغلب الشوارع والمباني الحكومية وعمت الفرحة أغلب الأحياء والمدن .

وشارك خالد زكريا العادلي، محافظ الجيزة، فرحة المواطنين في احتفالية كبيرة أقيمت بحديقة الجيزة بارك بأرض مطار إبابة إلى جانب احتفالات أخرى بميادين النهضة وسفنكس ومصطفى محمود حضرها المئات من الأهالي.

وأكد محافظ الجيزة، في تصريحات صحفية، أن اليوم هو يوم الفرحة للشعب المصري الذى استطاع أن يسطر ملحمة جديدة وإنجاز غير مسبوق لافتاً أن المشروع له أثر إيجابي على الاقتصاد المصري خلال السنوات القليلة المقبلة وفتح أفاق جديدة في مجال السياحة.

وعبر الأهالي عن فرحتهم بهذا المشروع الذى أعاد للأذهان الفترات المشرفة من تاريخ مصر معتبرين أنه وسام على صدر كل مصري شارك وساهم في حفر القناة وأن المصريين أثبتوا للعالم أنهم أصحاب المعجزات في كل العصور.

وقال المحافظ ، إن احتفالات المحافظة استمرت طوال الأسبوع الحالي حيث تم تنظيم احتفالية تحت سفح الأهرامات الاثنين الماضي إلى جانب احتفالات أخرى عمت كافة الأحياء والمراكز والمدن، مؤكداً أنه تم تزيين كافة الشوارع بالزينة والأعلام والإعلانات المضيئة وتعليق اللافتات بالشوارع لتهنئة الشعب المصري بالإنجاز الجديد كما تم نشر شاشات عرض بعدد من الميادين قامت بنقل الافتتاح على الهواء مباشرة.

من جانبه قال اللواء أسامة شمعة نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن أنه تم تنظيم احتفاليات بمركز شباب منشأة البكاري ومدينة أبوالنمرس و الحوامدية وكرداسة بمشاركة الشباب والفتيات والأهالي حيث تم تنظيم يوم رياضي بأغلب المدن وتشغيل أغاني وطنية بهذه المناسبة القومية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان