إعلان

اتحاد الغرف التجارية يناشد القطاع الخاص بمنح أجازة للعاملين غدًا الخميس

01:13 م الأربعاء 05 أغسطس 2015

أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

ناشد الاتحاد العام للغرف التجارية، كافة منتسبيه من تجار وصناع ومؤدي خدمات، بأن يمنحوا شركائهم العاملين أجازة غدًا الخميس، ليشاركوا أبناء مصر فرحتهم بافتتاح قناة السويس الجديدة.

وأوضح أحمد الوكيل رئيس الاتحاد، عبر بيان له تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الأربعاء، إن الأجازة التي يتطالب بها الاتحاد لن تطبق على الجهات الخدمية والشركات التي لديها تعاقدات والتزامات تستوجب العمل يوم الخميس.

وقال ''إن الوفاء بالتزاماتنا والعمل هو السبيل الوحيد للنهوض بمصر، ولكن الاتحاد يناشد الشركات التي تسمح ظروفها والتزاماتها بمنح تلك الإجازة أن تمنحهها''.

وأكد الوكيل، أن تلك المناشدة تتواكب مع فرحة مصر والعالم بهذا الحدث الدولي الهام، وتتواكب مع مناشدة الاتحاد للجميع للعمل ليلًا نهارًا وبذل مزيد من العطاء من أجل النهوض بمصر اقتصاديًا وجذب الاستثمارات، وتنمية الصادرات وخلق فرص عمل كريمة لأبناء مصر في وطنهم''.

''والذي سيتحقق وبسرعة من خلال محور قناة السويس الواعد والمشاريع الكبرى من مركز لوجيستي عالمي في دمياط والمدينة التجارية العالمية في السخنة والعاصمة الجديدة، واستصلاح 4 مليون فدان والمناطق الصناعية المستحدثة وغيرها من سبل النماء والتنمية''.

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان