إعلان

رئيس الوزراء: العلمين الجديدة متاحة لكل المصريين وستصبح وجهة عالمية للسياحة

01:56 م السبت 17 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:


أوضح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن مدينة العلمين الجديدة كانت مجرد صحراء في السابق، مشيراً إلى أن الدولة المصرية نجحت في تغيير هذا الواقع، معبراً عن فخره بوجوده في المدينة.


وأضاف رئيس الوزراء خلال مؤتمر احتفالي لتسليم عدد من الوحدات السكنية في أبراج العلمين الجديدة وبعض المشروعات السكنية الأخرى، أن المدينة أصبحت متكاملة، حيث تضم مناطق صناعية وصحية متعددة، وأكد أنها تعمل على مدار العام، وستتحول إلى وجهة عالمية للسياحة.


وأشار رئيس مجلس الوزراء إلى أن مدينة العلمين الجديدة تضم وحدات سكنية متنوعة تشمل كافة فئات الإسكان، حيث تحتوي على وحدات بمساحة 90 متراً ضمن مبادرة "سكن لكل المصريين"، وأخرى بمساحة 120 متراً، مما يجعل المدينة متاحة لجميع المصريين.


وخلال زيارته، تفقد الدكتور مصطفى مدبولي عدداً من الوحدات السكنية والشاليهات في مدينة العلمين الجديدة، التي بدأت عملية تسليمها للمستحقين اليوم ضمن المرحلة الأولى من المشروعات التي يتم تنفيذها على أرض المدينة، وذلك بحضور المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.


وأعاد رئيس الوزراء التأكيد على حرص الدولة على توفير وحدات سكنية متنوعة تلبي احتياجات مختلف الشرائح، في مدينة العلمين الجديدة، بهدف جعل المدينة تنبض بالحياة على مدار العام، وليس فقط خلال فصل الصيف.


كما أشار إلى تنفيذ المزيد من المشروعات التنموية والخدمية التي ستساهم في تحقيق هذا الهدف، وتعزيز التنمية المستدامة لهذه المنطقة الواعدة في مختلف القطاعات. وأعرب رئيس الوزراء خلال جولته التفقدية لعدد من الوحدات والشاليهات في الأبراج الشاطئية والهلالية عن إعجابه بجودة تنفيذ وتشطيب هذه الوحدات، مؤكداً على ضرورة استكمال تسليم الوحدات للمستحقين في أقرب وقت.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان