إعلان

هيئة مكتب نقابة المهندسين تلتقي برؤساء النقابات الفرعية لمناقشة التحديات ومقترحات حلها

11:12 م الإثنين 10 يونيو 2024

اجتماع هيئة مكتب نقابة المهندسين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:
قال طارق النبراوي نقيب المهندسين، حرصه وهيئة مكتب النقابة العامة على دعم النقابات الفرعية وتطويرها وتذليل أية عقبات تواجهها، قائلا: "نعمل كفريق واحد هدفه الصالح العام للمهنة والمهندسين".

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقدته هيئة مكتب النقابة العامة مع رؤساء النقابات الفرعية، وشارك فيه وكيلا النقابة هشام سعودي وأحمد البدوي سيد، والأمين العام محمود عرفات، وأمين الصندوق معتز طلبة، والأمين العام المساعد كريم الكسار، وأمين الصندوق المساعد سعد مكرم.

وأضاف النبراوي: "لا نتدخل في إدارة النقابات الفرعية ولا نتغول على صلاحيات مجالسها، ونتعاون جميعا في الحفاظ على أموال المهندسين واستثمار أصول النقابة على الوجه الأكمل.

وبحسب بيان النقابة، استمر الاجتماع لأكثر من 4 ساعات، وناقش جميع التحديات التي تواجه النقابات الفرعية، وطرح كل الرؤى والمقترحات لحلها وسبل تطوير العمل بالنقابات ونواديها ومشروعاتها كافة.

وقال وكيل النقابة هشام سعودي: "هدفنا التوافق والتعاون والعمل كوحدة واحدة، في إطار علاقة تكاملية بشفافية تامة".

وأشار وكيل النقابة أحمد البدوي سيد، إلى أهمية عقد لقاءات مباشرة بين هيئة مكتب النقابة العامة ورؤساء النقابات الفرعية بما يحقق نتائج إيجابية لصالح جموع المهندسين.

فيما أكد الأمين العام محمود عرفات احترامه الكامل لكل الجهود التي يبذلها قيادات النقابات الفرعية، مؤكدا:"مسئولياتنا دعم النقابات الفرعية وتأهيلها لتقديم خدمات متميزة في كل المجالات".

واستعرض أمين الصندوق معتز طلبة عدة مقترحات لزيادة إيرادات الدمغة الهندسية وتحقيق أفضل استثمار لأصول النقابة العامة والنقابات الفرعية.

في نهاية الاجتماع قدم رؤساء النقابات الفرعية الشكر لهيئة مكتب النقابة على عقد هذا الاجتماع المثمر والذي يعكس مدى اهتمامها بحل المشاكل التي تواجه النقابات الفرعية، وهو ما ينعكس إيجابيا على تقديم أفضل الخدمات للمهندسين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان