إعلان

وزارة الإسكان تشارك بجناح رسمي في معرض عقارات النيل بالرياض لدعم تصدير العقار وجذب المستثمرين

02:12 م الأربعاء 02 أكتوبر 2024

وزارة الإسكان تشارك بجناح رسمي في معرض عقارات الني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

تشارك وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بجناح رسمي في النسخة المقبلة من معرض عقارات النيل، والمقرر إقامتها خلال أكتوبر الجاري بالرياض بالمملكة العربية السعودية.

ويعد معرض عقارات النيل أكبر المعارض العقارية التى تعقد دوريًا خارج مصر بالدول العربية ومؤخراً تم عقد نسخة بنيوجيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقال الدكتور باسم كليلة رئيس شركة إكسبو ريبابلك لتنظيم المعارض والمؤتمرات، إن تواجد وزارة الإسكان بمعارض عقارات النيل يسهم في تحقيق العديد من النتائج الإيجابية أهمها دعم تصدير العقار والترويج لمصر والفرص الاستثمارية بها والمشروعات الكبري التي نفذتها وزارة الإسكان على مدار السنوات الأخيرة.

وتابع: "يضمن تواجد وزارة الإسكان منح الثقة للعملاء الأجانب والتأكيد على مصداقية وجدية الشركات العقارية المتواجدة بالمعرض بما يسهم فى اتمام المزيد من الصفقات الناجحة".

وأشار إلى أن معرض عقارات النيل يعقد دوريًا تحت رعاية مجلس الوزراء المصري وهو مايجعله أحد المعارض التى تتمتع بمصداقية كبيرة لدى العملاء خارج مصر.

وحققت معارض عقارات النيل مبيعات لصالح المطورين العقاريين بلغت 500 مليون دولار تقريبًا، وشارك في نسخ المعارض أكثر من 90 مطورًا عقاريًّا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان