إعلان

فرص استثمار في مئات المشروعات.. تفاصيل معرض "سيتي سكيب" 2023

09:00 ص الأربعاء 20 سبتمبر 2023

فرص استثمار في مئات المشروعات.. تفاصيل معرض سيتي س

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

ينطلق اليوم الأربعاء معرض سيتي سكيب العقاري ويستمر حتى يوم 23 سبتمبر، تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والذي يقام بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.

ويقدم معرض سيتي سكيب فرصة حقيقية للاطلاع على تطورات القطاع العقاري، والتعرف على التقنيات المتطورة التي تقود هذا القطاع الاستراتيجي بما يساهم في تحفيز فرص الاستثمار ورسم مستقبل قطاع العقارات بمصر.

وخلال النسخة الثانية عشر، سيضم معرض سيتي سكيب أكثر من 70 عارضًا على مساحة مغطاة تمتد لأكثر من 35 ألف متر مربع مغطاة في 4 صالات عرض، لعرض مئات المشروعات التي تغطي معظم المواقع الرئيسية في مصر وتقديم باقات من العروض وخطط الدفع الحصرية.

وخلال المعرض، سيتم الإعلان عن إطلاق مشروعات حصريًا، ومن المتوقع أن يشهد المعرض استقبال أكثر من 20 ألف زائر، بحضور ومشاركة قوية من كافة الجهات والمؤسسات ذات الصلة المهتمة بالقطاع العقاري.

وقال أيمن القوصي، العضو المنتدب والمدير التنفيذي لشركة ميدار للاستثمار والتنمية العمرانية، إن معرض سيتي سكيب من أهم وأكبر المنصات العقارية التي تستهدف توفير لقاءات مختلفة بين أكبر المستثمرين والمطورين العاملين في القطاع العقاري بمصر والمنطقة، مع العملاء الباحثين عن فرص حقيقة للاستثمار او السكن وذلك تحت سقف واحد.

وقال محمد هاني العسال، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية، إن معرض سيتي سكيب العقاري الأكثر تأثيرًا في مصر والمنطقة، والذي يمثل فرصة تتوافق مع رؤية الشركة للتوسع والنمو الشامل، حيث تعمل على إنشاء مشروعات تعمل على تحسين نوعية حياة العملاء.

وأضاف العسال: "نحرص على المشاركة في معرض سيتي سكيب لعرض مشروعات ومبادرات وشراكات جديدة؛ حيث أثبت هذا المعرض أنه فرصة ذهبية لتقريبنا من عملائنا أكثر، مما يسمح لنا بتلبية احتياجاتهم للتأكد من أن مشروعاتنا تلبي توقعاتهم وتتجاوزها، مع الاستمرار في التوسع وتلبية الطلب المتزايد على الحلول العقارية عالية الجودة في مصر.

وأكد: "يتيح المعرض العديد من الفرص تشمل التواصل مع كبار المؤثرين في الصناعة، وتبادل الأفكار، واكتساب رؤى قيمة حول الاتجاهات العقارية العالمية، مما يمكننا من تلبية المتطلبات العالمية.

اقرأ أيضًا:

بأسعار جديدة.. الإعلان عن طرح شقق الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل

رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي: حملة ضبطية قضائية على الشقق المخالفة بالعاشر من رمضان

الإسكان: طرح 2530 قطعة أرض بـ14 مدينة بمشروع "بيت الوطن" للمصريين بالخارج قريبا

فيديو قد يعجبك: