إعلان

الحل في التمويل العقاري.. رئيس شركة سلطانز للاستثمار: أزمة السوق في ارتفاع أسعار الوحدات

08:01 ص الإثنين 11 سبتمبر 2023

رئيس شركة سلطانز للاستثمار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

المهندس محمد سلطان، رئيس مجلس إدارة شركة سلطانز للاستثمار والتنمية العمرانية، إن التحدي الرئيسي أمام القطاع العقاري في مصر هو زيادة أسعار المنتج العقاري نتيجة ارتفاع تكلفة البناء.

وأضاف سلطان، لمصراوي، إن أحد أهم الحلول في الوقت الحالي تتمثل في تسهيل إجراءات التمويل العقاري للمشتريين، شراء شقة بالتمويل العقاري سيساهم في حل كثير من حل الأزمة.

وأشار خلال المائدة المستديرة التى عقدتها الشركة لاستعراض استراتيجيتها في السوق المصري، إلى أن قوة السوق العقاري تتمثل في الطلب الكبير على الشراء المدعم بأكثر من 700 ألف زيجة سنويا.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة سلطانز للاستثمار والتنمية العمرانية، أن الاقتصاد المصري مرن ولديه القدرة على التعافي ومواجهة الأزمات مشيدا بالإجراءات والتسهيلات التى اتخذتها الحكومة خلال الفترة الماضية لصالح القطاع العقاري،

وشدد سلطان على الحرص على دراسة كل الفرص لإقامة مشروعات تنمية عمرانية، لافتًا إلى أن الشركة تعمل تمشيا مع دعوة الدولة المصرية للقطاع الخاص للقيام بدوره في دفع عجلة التنمية في البلاد ومشاركة الدولة في تحقيق هدفها للخروج من الوادي الضيق والذي استثمرت من أجله مليارات الجنيهات في السنوات الماضية لإنشاء طرق ومرافق ومدن مليونية جديدة لتمهد الطريق أمام القطاع الخاص للقيام بدوره وتوفير المناخ الجاذب للاستثمارات الداخلية والخارجية.

اقرأ أيضًا:

بأسعار جديدة.. الإعلان عن طرح شقق الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل

رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي: حملة ضبطية قضائية على الشقق المخالفة بالعاشر من رمضان

الإسكان: طرح 2530 قطعة أرض بـ14 مدينة بمشروع "بيت الوطن" للمصريين بالخارج قريبا

فيديو قد يعجبك: