إعلان

جهاز حدائق أكتوبر: إزالة أدوار مخالفة في كمبوند والتحفظ على الأخشاب وأدوات البناء

03:18 م الثلاثاء 18 يوليو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

نفذ جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر حملة مكبرة بقيادة أشرف الجوهري مدير عام إدارة التنمية بالجهاز بالتنسيق مع شرطة التعمير والمجتمعات العمرانية الجديدة والتى استهدفت المنطقة السابعة ابني بيتك وكومباوند ستوريا وذلك بتوجيهات من المهندس محمد مصطفى رئيس الجهاز.

وأكد جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر في بيان اليوم، أن الحملة الرقابية المكبرة أسفرت عن ضبط ورش حداده ورخام ومطعم مأكولات ومشروبات في المنطقة السابعة ابني بيتك مما يعد مخالفة يعاقب عليها القانون لتحويل النشاط السكني إلى تجاري وتغليظ العقوبة تصل في حالة تكرار المخالفة بسحب قطع ابني بيتك المخالفة من أصحابها .

وأضاف الجهاز أن الحملات استهدفت كومباوند ستوريا حيث تم ضبط مخالفة في إنشاء دور مخالف تم على الفور إزالته والتحفظ على الأخشاب والعدد المستخدمة في البناء للدور المخالف وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.

وشدد جهاز حدائق اكتوبر ان الحملات الرقابية المكبرة مستمرة على جميع المناطق ابني بيتك والكمبوندات السكنية ومشروعات الإسكان الاجتماعي لرصد اي مخالفات سواء من تحويل سكني الى تجاري او إنشاء أدوار مخالفة أو وجود الإشغالات في الشوارع والمداخل الرئيسية داخل المدينة أو الباعة الجائلين أو على الأرصفة سيتم ضبطها والتحفظ عليها واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان