إعلان

رئيس جهاز ٦ أكتوبر: رفع الإشغالات والتحفظ على المعدات لبناء روف مخالف

04:45 م الإثنين 04 ديسمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

وجه المهندس عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، نواب رئيس الجهاز كل في قطاعه، باستمرار المتابعة والرصد وإزالة أي مخالفة في مهدها.

أوضح رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر، أسفرت حملات المتابعة والرصد عن إيقاف أعمال والتحفظ على المعدات لزيادة النسبة البنائية لمسطح غرف السطح بالعمارة رقم ٧٤" همفرست" العمرانية الأولى.

وأضاف النجار إن حملة الإشغالات شملت محور ٢٦ يوليو، وصلة دهشور، الكفراوى، طريق الواحات، المحور المركزي.

وشدد النجار على ضرورة تكثيف الحملات الصباحية والمسائية يوميا؛ للتأكد من الانضباط داخل أحياء المدينة وتطبيق القانون بمنع أي مخالفة عشوائية، مؤكدا بأنه لن يسمح بانتشار الباعة الجائلين وإعاقة حركة المرور والسير لسكان المدينة.

الجدير بالذكر، أن حملة القطاع الجنوبي تمت تحت إشراف رمضان عبد الصمد نائب رئيس الجهاز للقطاع الجنوبي، وتمت حملة القطاع الشرقى بإشراف راضى خليل معاون رئيس الجهاز والمشرف على القطاع الشرقي، بحضور مصطفى عبد السلام مدير إدارة الإشغالات بالقطاع الشرقى، وتواجد أمني بقيادة العميد أحمد فوزي المشرف العام على أمن أجهزة المدن، حازم محمد مدير أمن الجهاز ورجال أمن الجهاز والاحياء.

وأوضح الدكتور مصطفى عرندة المتحدث الإعلامي بجهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، أنه في حالة وجود أى شكاوي يتم الاتصال على الخط الساخن على الرقم ( 15100) على مدار 24 ساعة أو إرسال الشكوى على جروب جهاز مدينة ٦ أكتوبر أون لاين عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك https://www.facebook.com/groups/1176681346128464/?ref=share_group_link

أو من خلال الصفحة الرسمية لجهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: