إعلان

"أجيك للتطوير العقاري" تستثمر 600 مليون جنيه في مشروع بالقاهرة الجديدة

07:33 م الإثنين 26 سبتمبر 2022
"أجيك للتطوير العقاري" تستثمر 600 مليون جنيه في مشروع بالقاهرة الجديدة

ارشيفية

كتبت- صفاء أرناؤوط:

قال المهندس أيمن لويس رفلة، رئيس مجلس إدارة شركة أجيلك للتطوير العقاري، إن شركته تعتزم ضخ استثمارات بقيمة 600 مليون جنيه بمشروعها الجديد "KENTRO ONE" بمنطقة القاهرة الجديدة.

وأضاف رفلة، خلال مؤتمر صحفي للشركة اليوم الاثنين، أن المشروع يقع بالتجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة بإجمالي مساحة 17600 متر مربع، وهو مشروع تجاري إداري.

وذكر أن إجمالي مساحة المسطحات التجارية بالمشروع يبلغ 8600 متر مربع، وإجمالي مساحة المسطحات الإدارية 1600 متر مربع، وتبلغ مساحة مسطح الجراجات 7400 متر مربع.

وأوضح رفلة أنه من المخطط أن يتم البدء في تنفيذ المشروع ديسمبر المقبل، على أن يبدأ تسليم المشروع خلال 3 سنوات، ويتم تنفيذ المشروع بالتمويل الذاتي.

وأشار لويس إلى أن فكرة تصدير العقار تعتمد بشكل أكبر على الوحدات الساحلية وليست السكنية، مطالبا الدولة بضرورة دعم ملف التمويل العقاري للمطور والعميل.

وقال إنه يقترح على سبيل المثال أن يدفع العميل خارج مصر من 10 إلى 20% من ثمن الوحدة، ثم يحصل المطور على تمويل من البنك بضمان هذه النسبة ويستكمل مشروعه، كما يحصل على باقي ثمن الوحدة من البنك على أن يسدده العميل للبنك بالتقسيط.

فيديو ذات صلة:

منتجات أخرى

محتوي مدفوع

إعلان

El Market