إعلان

كولدويل بانكر تحقق مبيعات تعاقدية في سيتي سكيب بـ 1.6 مليار جنيه

02:29 م الإثنين 26 سبتمبر 2022
كولدويل بانكر تحقق مبيعات تعاقدية في سيتي سكيب بـ 1.6 مليار جنيه

شركة كولدويل بانكر مصر

كتب- محمد عبدالناصر:

أعلنت شركة كولدويل بانكر مصر Coldwell Banker، للتسويق العقاري تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة مليار و٦٥٠ ألف جنيه خلال فعاليات معرض CityScape سيتي سكيب والمنعقد بمركز مصر للمعارض الدولية خلال الفترة من ٢١ حتى ٢٤ سبتمبر الجاري بمشاركة كبار المطورين العقاريين في مصر.

وقال كريم زين، المدير التنفيذي لشركة كولدويل بانكر مصر، إن القطاع العقاري يشهد نموًا غير مسبوق خلال الأعوام الأخيرة، وأن السوق المصري دائم الطلب على العقارات بكافة أنواعها (سكنية - إدارية - تجارية - طبية - ساحلية)؛ ويعكس تنامي مبيعات الشركة سنويًا ذلك النمو. حيث شهد حجم المبيعات خلال مدة ٤ أيام بمعرض سيتي سكيب ٢٠٢٢ زيادة بنسبة ٢٣٪؜ عن العام الماضي.

وأوضح زين أن التوسع العمراني في شتّى أنحاء مصر مصحوبًا بالتطور الكبير في البنية التحتية بدعم من كافة مؤسسات الدولة، يشجع المستثمرين من مصر وخارجها على ضخ المزيد من الاستثمارات في القطاع العقاري مما يلبي احتياجات الآلاف سواء للسكن أو الاستثمار أو الادخار، كما يوفر آلاف فرص العمل الجديدة للشباب؛ ما يدفع الاقتصاد المصري للنهوض.

واستطرد كريم زين -المدير التنفيذي لشركة كولدويل بانكر مصر- أن المستثمرين العقاريين بحاجة إلى خدمات تسويقية مبتكرة، تمنحهم معلومات كاملة ومقارنات شفافة بين المشروعات المختلفة؛ وهذا ما تقدمه الشركة عن طريق توفير مئات المستشارين العقاريين في القاهرة والجيزة والاسكندرية والزقازيق وغيرهم، في إطار مؤسسي يعمل بخبرة ١١٧ عام عالميًا وأكثر من ٢٠ عام في مصر، مدربين بأحدث التقنيات لإيجاد أنسب عقار للمشترين والمستثمرين مع مطور موثوق وبخطط سداد مرنة وتعاقدات حصرية لصالح Coldwell Banker فقط.​

فيديو ذات صلة:

منتجات أخرى

محتوي مدفوع

إعلان

El Market