إعلان

عروض السداد وأسعار الوحدات بعدد من الشركات العقارية في معرض "سيتي سكيب"

05:54 م السبت 24 سبتمبر 2022
عروض السداد وأسعار الوحدات بعدد من الشركات العقارية في معرض "سيتي سكيب"

معرض سيتي سكيب

كتب- صفاء أرناؤوط ومحمد عبدالناصر:

تقدم عدد من الشركات بالسوق العقاري المصري عروضًا وخصومات من أجل جذب عملاء جدد لها، وذلك ضمن فعاليات معرض "سيتي سكيب- مصر"، والتي انطلقت يوم الأربعاء الماضي وتنتهي اليوم، ولكن هذه العروض تستمر حتى بعد انتهاء فعاليات المعرض لمدة أسبوع فأكثر وفقا للسياسة البيعية داخل كل شركة.

ويرصد مصراوي في السطور التالية أبرز هذه العروض وطرق السداد وأنظمة التقسيط وأسعار الوحدات بعدد من المشروعات.

مصر إيطاليا العقارية

تقدم شركة مصر إيطاليا العقارية عروضًا وخصومات على مشروعاتها تتمثل في إتاحة سداد مقدم بنسبة 5%، بالإضافة إلى فترات سداد تصل إلى 9 سنوات.

وتشارك الشركة بـ5 مشروعات متنوعة البوسكو وفينشي بالعاصمة الإدارية، ومشروع فينشي لاجونز بالعاصمة الإدارية، ومشروع البوسكو سيتي بمستقبل سيتي، ومشروع كاي السخنة، ومشروع كابيتال بيزنس بارك الإداري بالقاهرة الجديدة.

شركة السادس من أكتوبر "سوديك"

تقدم شركة سوديك العديد من المشروعات في معرض سيتي سكيب، حيث تتيح عرض الشراء بدون مقدم وطرق سداد تصل إلى 8 سنوات، وتبدأ أسعار الوحدات في مشروعات سوديك من 2.8 مليون جنيه للوحدة وحتى 17.5 مليون جنيه.

شركة IGI العقارية

تقدم شركة IGI العقارية عروضا وتسهيلات خلال مشاركتها بالمعرض تبدأ من إتاحة سداد مقدم 5%، وفترات تقسيط حتى 9 سنوات، حيث يتم طرح منتجات بمساحات تبدأ من 50 مترًا للوحدة، وتبدأ أسعار الوحدات من مليون جنيه للوحدة، حيث يمكن للعميل الحصول على وحدة بمقدم يبدأ من 50 ألف جنيه.

كما يمكن للعميل الحصول على وحدة نموذج "3 غرف" بسعر 1.5 مليون جنيه بطرق سداد تصل إلى 8 سنوات.

شركة تطوير مصر

تقدم شركة تطوير مصر عروضًا على مشروعات "دي باي D-Bay" بالساحل الشمالي بفترات تصل إلى سداد 9 سنوات وبمقدم حجز 5%، بالإضافة إلى 5% أخرى بعد 3 أشهر، وتبدأ أسعار الوحدات بمشروعات الشركة خلال معرض سيتي سكيب من 4.5 مليون جنيه.

شركة GV للتطوير العقاري

تشارك شركة GV للتطوير العقاري بفعاليات المعرض عبر تقديم عروض على مشروعاتها خاصة مشروع مدينة طربول الصناعية بأنظمة سداد 6 سنوات، وإلى جانب مشروع "وايت ساند" و"كرير سيتي" بالساحل الشمالي بأنظمة سداد تصل إلى 8 سنوات .

شركة أتريك للتطوير العقاري

تقدم شركة أتريك للتطوير العقارية عروضًا على مشروعاتها من خلال طرح المرحلة الثالثة من "بوهو السخنة" بأنظمة سداد قوية تتضمن مقدم 5% وفترة سداد 8 سنوات، بمساحات تتراوح بين 50 و150 مترًا وتضم شاليهات وفيلات منفصلة.

كما تقدم الشركة أنظمة سداد بمقدم 5% وفترة سداد 10 سنوات على المرحلة الجديدة من مشروع "Boardwalk" بالعاصمة الإدارية.

شركة سكاي أبو ظبي العقارية

توفر شركة سكاي أبو ظبي لعملائها عروضًا بمشروعها "Capital Avenue" التجاري خلال مشاركتها بالمعرض، بتسهيلات تصل إلى 10% مقدم، والتقسيط على مدار 12 عامًا، إلى جانب عرض مختلف الفرص الاستثمارية وذلك بهدف جذب أكبر فئة من المستثمرين المحليين والدوليين.

وافتتح المهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة يوم الأربعاء الماضي معرض سيتي سكيب مصر بأرض المعارض الدولية بمحور المشير طنطاوي، والذي استمر لمدة 4 أيام حتى اليوم 24 سبتمبر.

ويشارك بالمعرض حوالي 70 شركة عقارية، باعتباره المعرض العقاري الأهم بالوطن العربي الذي يجمع كافة المطورين العقاريين بمصر، حيث يقدم مجموعة مختلفة من المشروعات المتنوعة ما بين السكني والإداري والتجاري.

منتجات أخرى

بالأسعار.. أفضل أنواع أواني الطهي

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market