إعلان

مدينة نصر للإسكان والتعمير تدرس الفرص الاستثمارية بالساحل الشمالي

12:55 م الخميس 22 سبتمبر 2022

مدينة نصر للإسكان والتعمير

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتبت- شيرين صلاح:

قالت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، إنها تدرس التوسع خارج القاهرة، وتستهدف الاستحواذ على أراضي جديدة كما حدث في غرب أسيوط، وتدرس الفرص الاستثمارية بالساحل الشمالي.

وأضافت الشركة في بيان مرسل من البورصة اليوم الخميس، تستهدف الشركة إسناد أعمال مقاولات بحوالي 3 مليارات جنيه حتى نهاية العام الجاري، مع عدد من الشركات الإنشائية لمشروع "تاج سيتي"، وإسناد عقد مقاولة قبل نهاية العام لصالح مشروع "سراي".

وأوضحت الشركة أنها وقعت مذكرة تفاهم مع شركة الحاذق للإنشاءات للقيام بأعمال إنشائية بقيمة 1.5 مليار جنيه تبدأ بمشروع "شاليا" في "تاج سيتي" بمنطقة القاهرة الجديدة.

وبحسب البيان، يستحوذ مشروعي "تاج ستي" و"سراي" على المساحة الأكبر من محفظة أراضي مدينة نصر للإسكان والتعمير والتي تقترب من 10 ملايين متر مربع، وتم تطوير نحو 50% أغلبها مشروعات سكنية، والجزء المتبقي من المساحة غير المخططة والبالغ قدرها 5 ملايين متر مربع، ستخصص حوالي 20% منها للأنشطة غير السكنية، والمكونات الخدمية مثل المولات التجارية والمدارس والمكاتب الإدارية والمستشفيات.

وتعمل شركة مدينة نصر، بنشاط التطوير العمراني منذ عام 1959. ويتركز نشاط الشركة في منطقة شرق القاهرة، حيث يقع مشروعها الرئيسيان "تاج سيتي" و"سراي"، ولديها محفظة كبيرة من الأراضي.

فيديو قد يعجبك: