إعلان

"رووك - ريدكون" تطلق وحدات إدارية بمشروعها في القاهرة الجديدة

01:52 م الأربعاء 05 أكتوبر 2022

شركة رووك - ريدكون

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتبت- صفاء أرناؤوط:

أعلنت شركة "رووك - ريدكون" للمراكز التجارية والإدارية، إطلاق وحدات إدارية بمساحات تبدأ من 70 مترا مربعا بمشروعها "جولدن جيت" بالقاهرة الجديدة، ومن المخطط أن تسلم الشركة الوحدات خلال 3 سنوات، وفقًا لبيان صادر من الشركة.

وقال المهندس هشام موسى، الرئيس التنفيذي للشركة، إن العائد من الاستثمار في الوحدات الإدارية يصل إلى 12-14%، وهو أعلى من عائد الاستثمار في الوحدات السكنية الذي يصل إلى 3-4%، مؤكدًا أن العقار لازال هو الوعاء الأمثل للاستثمار، وأن الطلب متزايد على العقارات المدرة للعائد يشهد طلبًا كبيرًا.

وأشار موسى إلى أن "رووك" تعاقدت مع شركة دي كاربون للاستشارات البيئية، وشركة "Eco Strategies" لاستشارات التنمية المستدامة لتطبيق مفهوم الاستدامة والتي تعمل على تقليل انبعاثات الكربون، والحفاظ على المياه، وإدارة النفايات، وتوفير بيئة عمل عالية الجودة.

ويقع مشروع "جولدن جيت" متعدد الاستخدامات بقلب القاهرة الجديدة بإجمالي مساحة 160 ألف متر مربع، ويطل على شارع التسعين الجنوبي أمام الجامعة الأمريكية، ويقع المشروع بين محطتين للمونوريل، ومن المخطط بدء تسليم المرحلة الأولى بالنصف الأول من 2024، وتسليم المرحلة الثانية خلال 2025، وفقا للبيان.

فيديو قد يعجبك: