إعلان

"المطورون العرب" تطرح مرحلة جديدة من "نيوم بيراميدز" بغرب القاهرة

01:24 م الإثنين 03 أكتوبر 2022
"المطورون العرب" تطرح مرحلة جديدة من "نيوم بيراميدز" بغرب القاهرة

نيوم بيراميدز

كتبت- صفاء أرناؤوط :

أعلنت مجموعة المطورون العرب طرح مرحلة جديدة بمشروع "نيوم بيراميدز" السكني بغرب القاهرة، وفقًا لبيان صادر عن الشركة اليوم الاثنين.

وقال الدكتور أيمن بن خليفة، الرئيس التنفيذي للمجموعة، إن هذه المرحلة تحت اسم "Skylar"، وتتضمن وحدات سكنية بمساحات متنوعة وأسعار تنافسية في منطقة غرب القاهرة، خاصة مع حجم التنمية التي تشهدها هذه المنطقة، وارتفاع العائد الاستثماري على المشروعات المنفذة بها.

وأضاف أن مشروع "نيوم بيراميدز" يقع على مساحة حوالي 101 ألف متر مربع، وبارتفاع 43 مترًا عن مستوى الطريق الصحراوي، ويضم المشروع وحدات متنوعة بإجمالي 907 وحدات، عبارة عن 800 وحدة سكنية بمساحات تتراوح بين 32 مترًا و330 مترًا مربعًا، بالإضافة إلى 107 محلات تجارية لتوفير خدمات إضافية لعملاء المشروع، وهو ما يضمن حياة متكاملة داخل المشروع.

وأشار خليفة إلى أن المشروع يضم فندقًا بإجمالي 80 غرفة فندقية، وبلغت نسبة التنفيذ بالمشروع في المراحل السابقة حوالي 70%، حيث تركز الشركة جهودها على الارتفاع بمعدلات التنفيذ بالمشروع مما يحقق للعملاء استفادة أسرع من الاستثمار في وحداتهم.

ويقع المشروع بقلب المنطقة السياحية التي يتم تنميتها في منطقة غرب القاهرة، بالإضافة لتواجدها بالقرب من معالم رئيسية بالمنطقة منها المتحف الكبير، والذي سيكون أكبر متحف للآثار بالعالم على مساحة 117 فدانًا، كما تضم المنطقة مطار سفنكس، وفقا لخليفة.

كما يقع المشروع بالقرب من محور خوفو بطول 15 كم والذي يضم 5 قطاعات رئيسية، منها مشروع فنادق المتحف، ومتحف أبو الهول المفتوح، ونزلة السمان الجديدة.

وفي يناير الماضي، أعلنت مجموعة بورتو جروب القابضة تغيير اسمها ليصبح "المطورون العرب" القابضة، وتأسست مجموعة بورتو القابضة في أغسطس 2015؛ نتيجة عملية انقسام من مجموعة عامر جروب.

فيديو ذات صلة:

منتجات أخرى

محتوي مدفوع

إعلان

El Market