إعلان

ماونتن فيو تبتكر وسيلة جديدة لزيادة التفاعل مع عملائها.. وتصدر The Pulse of Mountain View

11:30 ص الإثنين 24 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعلان تحريري

أصدرت شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري-إحدى كبرى شركات التطوير العقاري في مصر- مجلة The Pulse of Mountain View المخصصة لعملائها، لتبتكر بذلك وسيلة جديدة للتفاعل مع عائلة ماونتن فيو.

يأتي إصدار The Pulse of Mountain View أول مجلة دورية للعملاء، في إطار حرص الشركة على نشر علم السعادة من خلال ابتكار منتجات وخدمات جديدة تغطي اهتمامات السكان.

تهدف "ماونتن فيو" من إطلاق مجلة The Pulse of Mountainview، إلى زيادة التواصل ما بين العملاء والشركة مما يسهل تلقي ردود أفعال ومقترحات العملاء على مشروعات الشركة المتنوعة التي من شأنها إحداث تأثير إيجابي في مجتمع ماونتن فيو، إضافة الي دمج علم السعادة الذي يتمحور حول تفاعل مجتمع العملاء وتوفير حياة ذات مغزى لعملاء ماونتن فيو، وكذلك استمرارًا لجهودها في تنمية الشباب من خلال إبلاغهم عن طريق المجلة بما نوفره من برامج ثقافية واجتماعية لتساعدهم على تنمية المهارات الشخصية وإعداد أجيال قوية للمستقبل.

وستتضمن المجلة كل ما يريد مجتمع ماونتن فيو معرفته حول آخر أخبار الشركة سواء من حيث مستجدات المشروعات القائمة والخدمات الجديدة أو أحدث مشروعاتها المقرر إطلاقها، كما ستغطي المجلة الاهتمامات المتنوعة لكل فرد الأسرة مثل الأخبار العامة، والمتعلقة بالسفر، والرياضية، إضافة إلى أخبار ترفيهية وتعليمية وألعاب لتنمية الطفل وكل الأخبار التي من شأنها تنمية الأفراد وإعطائهم طاقة إيجابية.

واستعانت شركة ماونتن فيو بخبرات إعلامية، لضمان تقديم المجلة محتوى يناسب اهتمامات جميع أفراد الأسرة بدايةً من الأطفال حتى كبار السن، كما تقدم محتوى متنوع مثل الأخبار العاجلة، لتثقيف السكان بمختلف القضايا العامة، والموضوعات الترفيهية مثل القصص المصورة المسلية لجوانب الحياة اليومية، والأخبار الرياضية وجميع المستجدات التي تهم العائلة.

وتتبنى شركة ماونتن فيو رؤية قائمة على إعمار الأرض وإسعاد من حولنا، ومن هذا المنطق تعمل إدارة الشركة باستمرار على ابتكار خدمات لإسعاد عملائها وزيادة التواصل معهم وتوفير حياة ذات مغزى لهم و تنمية قدراتهم وتنعكس هذه الرؤية في العديد من الأنشطة والخدمات المختلفة مثل "Youth Development Program" و "AUC Innovation Hub" و ”AUC Venture Lab” و “MV Club” وغيره.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان