إعلان

"إنرشيا" تتعاقد مع "ريدكون للتعمير" لتنفيذ المقاولات بمشروع "چيفيرا" بالساحل الشمالي

07:04 م الأربعاء 30 يونيو 2021

جانب من توقيع الاتفاقية

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

(إعلان تحريري)

في إطار سعيها لرفع معدلات التنفيذ والأعمال بمشروعاتها المختلفة؛ أعلنت شركة إنرشيا للتنمية العقارية عن تعاقدها مع شركة ريدكون للتعمير، لتنفيذ أعمال المقاولات الخاصة بمشروعها الضخم چيفيرا بالساحل الشمالي.

وبدأت ريدكون للتعمير في الأعمال الإنشائية بالمشروع الأكبر والأضخم لشركة إنرشيا خلال شهر يوينو الجارى، ضمن مشروعات مدن الجيل الرابع.

وتعاقدت شركة ريدكون للتعمير مع شركة إنرشيا للتنمية العقارية لتنفيذ أعمال المقاولات بقيمة 450 مليون جنيه في مشروع "چيفيرا" الذي يقع على مساحة 5.5 مليون متر مربع فى الساحل الشمالى وتعد شواطئه من أطول شواطئ الساحل الشمالى الذي يبلغ طوله 3.6 كيلو متر مربع بالإضافة إلى المساحات الخضراء، والخدمات والمرافق المتعددة.

وقال المهندس أحمد العدوى الرئيس التنفيذي لشركة إنرشيا للتنمية العقارية، "تحرص إنرشيا دائمًا على الاستعانة بكبرى الشركات المتخصصة في كافة الأعمال التي تتطلبها مشروعات الشركة، ومن ضمنها مشروع چيفيرا باعتباره المشروع الأهم والأكبر لدينا، تُعد شركة ريدكون للتعمير من كبرى شركات المقاولات التي تعمل على إنجاز المهام المتفق بما يساهم في تسريع وتيرة العمل وتنفيد الأعمال في موعدها".

وأضاف العدوى "أن هناك العديد من الأعمال الأخرى التي سيتم تنفيذها بالتعاون مع ريدكون خلال الفترة القادمة وسيتم الإعلان عنها في وقتها، خاصة وأن ريدكون من الشركات المشهود لها بالكفاءة في المجالات التي تعمل بها".

وقال المهندس حسين رفاعي الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إنرشيا للهندسة والتجارة، "أن چيفيرا صاحب النصيب الأكبر من محفظة الأراضي المملوكة للشركة؛ مما يعنى أن الجزء الأكبر من استثمارات الشركة وخطط مشروعاتها تتجه إلى ذلك المشروع، تماشيًّا مع توجهات الدولة المصرية لتنمية الساحل الشمالى الغربي، خاصة وأن چيفيرا ستكون ضمن مشروعات الجيل الرابع التي تحقق الاستدامة بشكل متكامل وبمفهوم شامل، بما يعزز أن تكون امتدادًا، لمدينة العلمين الجديدة ومدينة رأس الحكمة الجديدة، من خلال التركيز على إقامة وحدات سكنية تصلح للإقامة طوال العام، وأخرى فندقية، إلى جانب خدمات صحية وترفيهية وتعليمية شاملة، اعتمادًا على أن التطور الطبيعي للمنطقة سيكون من خلال إقامة مدن لا تقتصر الإقامة بها خلال أشهر الصيف الثلاثة فقط".

ومن جانبه قال المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة مجموعة ريدكون "أن التعاون مع شركة إنرشيا، يعتبر إضافة جديدة لسجل اعمال الشركة وخاصة في منطقة الساحل الشمالى، مؤكدًا أن الفترة الراهنة تشهد قيام عدد من الشركات الكبرى بالقطاع الخاص بتقديم عروض لتولى تنفيذ عدد من المشروعات التابعة لها بالساحل الشمالى، وأن قرار التعاون مع إنرشيا جاء بعد دراسة شاملة للأعمال تمهيدًا للبدء فيها خلال الموعد المتفق عليه، كما أن الساحل الشمالى في الفترة الأخيرة أصبح من أكبر المناطق جذبًا للاستثمارات العقارية في ظل اهتمام الدولة بتلك المنطقة والعمل على جعلها صالحة للعيش طوال العام".

يُذكر أن شركة إنرشيا تمتلك محفظة ضخمة من الأراضي في كل من القاهرة الكبرى والساحل الشمالي والبحر الأحمر، تصل إلى 6.3 مليون متر مربع، باستثمارات تصل إلى 71 مليار جنيه، من خلال 8 مشروعات كبرى، ويصل إجمالي عدد الوحدات التى تم طرحها إلى ما يقرب من 5000 وحدة سكنية وتجارية، وصل نسبة البيع بها إلى 74 % تقريبًا.

فيديو قد يعجبك: