إعلان

"مكادي هايتس" التابعة لأوراسكوم للتنمية تحقق 750% زيادة في الإيرادات بالربع الأول

07:55 م الأربعاء 02 يونيو 2021

تامر دويدار الرئيس التنفيذي لمدينة مكادي هايتس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ظهرت نتائج أعمال شركة أوراسكوم للتنمية للربع الأول من العام المالي 2021، ارتفاع إيرادات "مكادي هايتس" إحدى المدن المتكاملة التابعة للشركة بالبحر الأحمر بنسبة 750.4% لتصل الى 114.8 مليون جنيه، مقارنة بنفس الفترة من عام 2020.

كما ارتفعت المبيعات العقارية بمعدل 3.5 مرة لتصل إلى 314.1 مليون جنيه في الربع الأول من عام 2021 مقارنة بنفس الفترة من عام 2020 والتي بلغت المبيعات العقارية فيها 90.7 مليون جنيه.

وقالت الشركة في بيان اليوم الأربعاء، إن الزيادة في المبيعات ترجع نتيجة استراتيجية الشركة لتلبية احتياجات العملاء وطرح مزيج من الوحدات يناسب ديناميكيات السوق الحالية.

وذكر البيان أن مرحلة "Cape" التي تم طرحها مؤخراَ بإجمالي مخزون قدره 400 مليون جنيه مصري شهدت إقبالاً كبيراً منذ الطرح. وقد تم إضافة مخزون جديد في مرحلة "Topio" بقيمة 70 مليون جنيه تقريباً.

كما تدرس الشركة حالياً التوسع في مرحلة "Cape" بإضافة مخزون جديد بقيمة 514 مليون جنيه، خلال الربع الثاني من عام 2021 نتيجة الإقبال الكبير على المشروع، بحسب البيان.

يأتي ذلك بالتزامن مع ما تشهده أعمال بناء المرحلة الثانية من مدينة "مكادي هايتس" من تقدم ملحوظ وإسراع في عمليات البناء، بحسب ما ذكره البيان.

حيث يجرى العمل حاليا على تطوير مليون متر مربع.كما تم الانتهاء من عدد 60 مبنى بإجمالي 400 وحدة سكنية مرحلة نصف تشطيب وجاري العمل في بناء 30 مبنى هيكل خرساني بإجمالي 30 فيلا.

وقال تامر دويدار، الرئيس التنفيذي لمدينة "مكادي هايتس"، إن النتائج المالية التي حققتها المدينة فاقت التوقعات خلال الربع الأول من 2021، حيث تولي شركة أوراسكوم للتنمية اهتماماً بالغاً بهذه المدينة الواعدة التي تعد امتدادا لاستراتيجية الشركة التي تقوم على بناء مدن متكاملة بخبرة أكثر من 30 عاما.

وأضاف دويدار: "خلال 2020 أطلقنا استراتيجيتنا للثلاث الأعوام المقبلة والتي تقوم على الإسراع بمعدلات التنفيذ والبناء والتسليم في المواعيد المحددة للمراحل القائمة".

وقال إنه "حتى الآن تم الانتهاء من 50% من المساحة المستهدفة من مدينة مكادي هايتس ومن الأعمال التنفيذية طبقا للمواعيد المحددة لاستلام العملاء. كما تم البدء بأعمال التشطيبات الداخلية والأعمال الخارجية، و أحرزنا تقدماً ملحوظاً في عمليات البناء لتسليم 244 وحدة في عام 2022".

وذكر البيان أن عام 2020 شهد التركيز على تجهيز البنية التحتية والمرافق التي تخدم الاحتياجات اليومية للسكان الحاليين حيث تم توقيع اتفاقية تعاون مع الشركة المصرية للاتصالات لتنفيذ البنية التحتية لتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، كما انتهت الشركة من إنشاء ملعب كرة قدم وملعبي تنس بالكلوب هاوس، فضلا عن إطلاق العديد من المتاجر التجارية الجديدة في مكادي هايتس مول.

فيديو قد يعجبك: