إعلان

"هوم تاون" تطلق أول مشروع إداري بالعاصمة الجديدة باستثمارات مليار جنيه

01:21 م الأحد 10 يونيو 2018

العاصمة الإدارية الجديدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

أعلنت شركة هوم تاون للتطوير العقاري، إطلاق أول مشروع إداري تجاري بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 7 آلاف متر مربع، باستثمارات تصل إلى مليار جنيه.

وقال ضياء الدين فرج، رئيس مجلس الإدارة، في بيان اليوم الأحد، إن المشروع يتم تنفيذه على مرحلتين، ويتكون من 10 أدوار، المرحلة الأولى تتضمن 3 أدوار تجاري على إجمالي مساحة 6 آلاف متر مربع، ومساحات تتراوح ما بين 50 إلى 175 متر مربع، بواقع 40 محلًا تجاريًا، والمرحلة الثانية تتضمن 7 أدوار إداري بإجمالي مساحة 14 ألف متر مربع، بمساحات تبدأ من 120 إلى 230 متر مربع.

وأضاف رئيس مجلس الإدارة، أنه سيتم تنفيذ جراج دورين تحت الأرض، وروف جاردن على مساحة 1150 متر مربع مخصص لاستراحة الموظفين.

وقال أحمد جمال الدين، مدير عام الشركة، إن المشروع حاليًا في مرحلة التصميم الهندسي بالتعاون مع عدة مكاتب أجنبية ومحلية لاختيار أحدث الأساليب والتقنيات التكنولوجية في تنفيذ المشروع، وسيتم الإعلان عن هذه الشركات حينما يتم الإطلاق الرسمي للمشروع.

وأوضح، أنه سيتم طرح المشروع للبيع عقب الحصول على القرار الوزاري، والانتهاء من إجراءات تراخيص البناء، والمتوقع الانتهاء منها خلال 6 أشهر، على أن يتم الانتهاء من المشروع خلال 3 سنوات.

بـ11 ألف جنيه للمتر.. تفاصيل وشروط حجز وحدات العاصمة الإدارية بعد العيد

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان