إعلان

"إيسيتا" تبدأ تشغيل مركزا تجاريا بالقاهرة الجديدة أبريل المقبل

01:31 م الأحد 29 أكتوبر 2017

"إيسيتا" تبدأ تشغيل مركزا تجاريا بالقاهرة الجديدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شيماء غانم:

تبدأ الشركة المصرية للمشروعات الترفيهية والسياحية "إيسيتا" إدارة وتشغيل مركز تجاري بمدينة القاهرة الجديدة أبريل المقبل، على مساحة 8 أفدنة، ومساحة تأجيرية تصل إلى 22 ألف متر مربع، بإجمالي استثمارات 600 مليون جنيه.

وقال شريف سلطان رئيس مجلس إدارة الشركة، لمصراوي، إن المشروع مملوك لإحدى شركات قطاع الأعمال، حيث ستقدم شركته دراسات الجدوى والدراسات السوقية الخاصة بالمشروع.

كما ستقوم إيسيتا بتأجير المحلات التجارية، بالإضافة إلى التشغيل وإدارة المشروع للحفاظ على جودته وقيمته المالية، بحسب شريف سلطان.

وكشف سلطان عن أن إيسيتا تتفاوض مع شركة كندية لتطوير أكوا بارك للألعاب والألعاب المائية لتنفيذ اول مشروع بارك للشركة على مساحة 6 آلاف متر، موضحا أن البارك سيكون داخل مول أو مشروع سكني.

وأوضح سلطان أن شركته متخصصة في تقديم دراسات السوقية للمشروع وتحديد الأنسب للعملاء وللمطورين العقاريين.

وأشار إلى أن إجمالي عدد العملاء الذين تقدم الشركة خدماتها إليهم يصل إلى نحو 41 عميلا، بإجمالي مساحة 1380 فدانا.

وتوزع هذه المساحة بواقع ٨٠٠ فدان بالساحل الشمالي، و١٨٠ فدان بالعين السخنة، و٤٠٠ فدان بالقاهرة الجديدة، منها مشروع أمواج الساحل الشمالي التابع لشركة الأهلي، بالإضافة إلى مشروعات سياحية وتجارية وصناعية، بحسب سلطان.

وقال إن الشركة تستهدف التعاقد مع 10 عملاء جدد خلال العام المقبل، وخاصة مع أهمية الدور الذي تقدمه شركات إدارة المنشآت للحفاظ على الثروة العقارية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان