إعلان

الأرصاد: اعتدال الطقس على مدن البحر المتوسط الأيام الثلاثة القادمة

07:56 م الثلاثاء 29 أبريل 2014

الأرصاد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود المحافظات والمدن المطلة على البحر المتوسط وهي مطروح والإسكندرية والعريش ورفح وبورسعيد، خلال الأيام الثلاثة القادمة، طقس معتدل خلال ساعات النهار، يميل للبروده ليلا، واحتمالات لتكون الشبورة المائية الخفيفة في الصباح الباكر على الطرق المؤدية منها وإليها.

كما توقع الخبراء أن تكون الرياح على البحر المتوسط، هادئة تمامًا، وتسمح بالاستمتاع بكل الشواطئ المطلة عليه، وأن يسمح ارتفاع الأمواج فيه بكافة الأنشطة البحرية.

فيما يسود محافظة شمال سيناء، طقس معتدل تمامًا عند مدينتى رفح المصرية والعريش، وفي شرم الشيخ والغردقة ونويبع والعين السخنة، تكون الأجواء صافية تماما، بينما يكون الطقس حار في الظل وشديد الحرارة تحت أشعة الشمس المباشرة خلال ساعات النهار، والطقس ليلا معتدل والشواطئ مهيأة للاستمتاع بها، والرؤية على الطرق تصل إلى حد الأمان على مدار ال 24 ساعة بالنسبة للسادة المسافرين.

وتتعرض القاهرة ومحافظات الوجه البحري حتى شمال الصعيد خلال نفس الفترة، لطقس حار رطب في ساعات النهار ومعتدل ليلا وشبورة مائية خفيفة في الصباح الباكر على الطرق.

فيما يسود محافظات جنوب الصعيد؛ بدءًا من سوهاج وحتى أسوان، طقس شديد الحرارة نهارًا ومعتدل ليلا، مع احتمال سقوط أمطار خفيفة جدا يومي الأربعاء والخميس المقبلين.

وتتوجه هيئة الأرصاد الجوية، بالنصح إلى كافة المحافظات، بعدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترات طويلة، خاصة ما بين وقتي الظهيرة والعصر، واحتساء السوائل قدر الإمكان.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان