إعلان

في ذكراها الأولى.. دلال عبد العزيز لاتزال حاضرة

10:06 م الأحد 07 أغسطس 2022

دلال عبدالعزيز لا تزال حاضرة في ذكراها الأولى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-رنا الجميعي:

تمر اليوم الذكرى السنوية الأولى للممثلة دلال عبد العزيز، ورغم رحيلها، لكنها لا تزال حاضرة أمام محبيها في السينما والتلفزيون.

في مايو 2021 دخلت دلال عبد العزيز أزمة صحية، وبعدها بثلاثة شهور توفت الفنانة المحبوبة، لكنها لم تترك جمهورها حتى الآن، فعبر السينما يعرض لها حاليًا في موسم الصيف، فيلم "تسليم أهالي"، حيث تجسد فيه دور بثينة موظفة الحكومة التي تقع في غرام صدقي (الممثل بيومي فؤاد)، وتنشأ بينهما قصة حب كوميدية.

وقريبًا سيرى محبو عبد العزيز عمل آخر شاركت فيه، هو مسلسل "عالم موازي"، والتي تظهر خلال أحداثه كضيفة شرف فقط، وغير معلن حتى الآن موعد عرضه، وكان قد تأجل عرضه في الموسم الرمضاني الماضي.

رحلت عبد العزيز في 7 أغسطس الماضي، غير أنها ظهرت بعد رحيلها أيضًا في العام الماضي، في فيلم "فرق خبرة"، جسدت فيه دور والدة ناجي، الذي لعب دوره الفنان محمد الشرنوبي، وخلال العرض الخاص للفيلم رفع الشرنوبي صورة لها، في إشارة لمست قلوب كثيرين.

الأزمة الصحية التي تعرضت لها عبد العزيز، كانت بسبب إصابتها بفيروس كورونا، في أبريل 2021، أثناء تصوير "عالم موازي" برفقة ابنتها دنيا سمير غانم، وتعافت الابنة، لكن الأم استمرت في المعاناة مع الفيروس لمدة 4 أشهر، وخلال فترة الإصابة والغياب ظهرت أيضًا دلال في عدة أعمال.

يعتبر أشهر تلك الأعمال، مسلسل "ملوك الجدعنة"، الذي عرض في رمضان، وأثناء وجودها داخل المستشفى بعد وفاة حبيب العمر سمير غانم، تفاجأ المشاهدون باشتراكها في المسلسل، التي جسدت فيه دور عطية أم والدة سرية (لعب دوره عمرو سعد).

كان لدلال دور مميز في المسلسل، شعر الجميع بالحزن حينما رأى مشهد وفاتها في الحلقة الـ17، بدا المشهد حقيقيًا فيما كانت تقبع دلال وقتها داخل المستشفى، وفي المشهد المؤثر كانت دلال تودع ابنها سرية، وتخبره بعدد من الوصايا حول حياته، خاتمة المشهد بتكرارها لفظ الجلالة الله، وعلى ملامحها حزن شديد.

وبعد وفاتها انتشر المشهد مجددًا على مواقع التواصل الاجتماعي، باعتباره آخر مشهد تمثيلي للفنانة الراحلة.

وكأن دلال كانت تعلم برحيلها، ففي العام الماضي شاركت في العديد من الأعمال قبل وفاتها، ففي يناير 2021 شاركت أيضًا في المسلسل الشهير "في بيتنا روبوت"، وظهرت فيه دلال باعتباره "ميرفت" والدة يوسف، الذي لعب دوره الممثل هشام جمال.

أعز الولد يعتبر أيضًا ضمن أعمالها الأخير، ولعبت دلال في المسلسل الذي عرض على منصة شاهد، في مارس 2021، دور إحدى الجدات.

صورة 1

فيديو قد يعجبك: