إعلان

قصة شابة سعودية رسمت "أنغام" ونالت إعجاب منها

02:42 م الثلاثاء 16 مارس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد زكريا:
قبل أن تُكمل الشابة السعودية نورا الشريف رسمتها للفنانة أنغام، التقطت للوحتها صورة ونشرتها على تويتر وكتبت: " سمعوني أغنية لأنغام تحبونها" ليلقى عملها إعجابا شديدا من مئات المغردين على موقع التغريدات القصيرة، فيما كانت المفاجأة في إعجاب أنغام نفسها بالرسمة، وإعادة التغريد بها، شاكرة الفنانة السعودية ومثنية على موهبتها.



منذ كانت طفلة، أحبت نورا الرسم، كان أكثر ما يستميلها من هوايات، وبزغت موهبتها فيه، فلم تنقطع عنه، في المدرسة والبيت، وكل فرصة تتاح لها للرسم، حتى أصبح وجبة يومية أساسية منذ العام 2016، حيث تخصص ساعات يومية للبدء في رسمة جديدة.



تحكي نورا كواليس الرسمة التي لفتت أنظار أنغام، واستدعت ثناءً منها وتقول: " كنت جالسة أتابع أغنيات الفنانة المصرية الرائعة، وألهمني صوتها وعيونها للرسم، فقررت رسم صورة لها لشكرها على ما تقدمه من فن راقي. واندمجت مع أغنياتها وأنا أرسم، فخرجت الصورة على هذا الشكل الذي أعجبها".

صورة 1
لم تكن نورا أكملت رسمتها لأنغام، عندما أعادت أنغام نشرها، وشكر راسمها: "كان لا يزال الشعر غير مكتمل، ولم أكن رسمت الخلفية بعد، لكن كان إعجاب أنغام بالرسمة حتى قبل اكتمالها له وقع السحر علي، شعرت بصدمة محببة ورائعة".

لم تكن رسمة أنغام أول أعمال نورا التي تقيم في مدينة الرياض، لطالما رسمت شخصيات عامة محببة و"أصحاب سمو" واقتنى فنانون سعوديون لوحاتها: "رسمت في السابق صورة لولي العهد السعودي سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وتفاجأت بتواصل شخص معي من طرف أخيه سمو الأمير تركي بن سلمان يخبرني بإعجابه بلوحتي ورغبته في اقتنائها، قبل أن يُرسل لي خطاب شكر موقع من قبل سمو الأمير تركي".

صورة 3

شاركت نورا في الكثير من المعارض الفنية: "شاركت في موسم الرياض، وفي احتفالية اليوم الوطني الكويتي، لكن عندما حلت جائحة كورونا توقف كل شيء، وتوقفت عن المشاركة في المعارض، لكني استكملت الرسم بالمنزل بشكل متكرر، كما هو الحال الآن، فلقد رسمت أنغام من المنزل، لكن فني تعدى حدود وجدران المنزل ووصل إلى مصر الحبيبة، لكن عند انتهاء أزمة كورونا سأفكر كثيرا في الرجوع للمعارض الفنية".

صورة 4

تسعد الفنانة السعودية بردود الأفعال المشجعة لها، وتقول: "مع كل إشادة أو إعجاب من أي شخص، أشعر بأن تعبي في الرسمة لم يذهب هباءً، فردود الفعل هي الشيء الذي ينعشني للمواصلة وعدم التوقف.. كلام الناس جميل".

صورة 5

وعن مشاريعها المستقبلية وأحلامها تقول الفنانة الشابة: "أتمنى أن أملك معرضا يضم أعمالي وأعمال فنانين آخرين، وأحلم بأن تصل رسوماتي وفني إلى العالمية".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان