إعلان

طفل في لجنة انتخابية: نفسي أطلع ضابط عشان أحرس مصر

02:49 م الأربعاء 28 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب يوسف عفيفي

فوجئ المستشار محمود محمد حمودي، رئيس لجنة رقم 47 ومقرها مدرسة عمرو بن العاص المشتركة، بمدينة أوسيم بالجيزة، بأحد الأطفال يردتي "كاب عسكري" وبرفقة والدته التي توجهت للإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية 2018.

وقال الطفل لأعضاء اللجنة، إنه أصر على مرافقة والدته لحمايتها من الأعداء، وتابع قائلا: أنا جاي أنا وأمي ننتخب السيسي عشان بنحبه.. وتحيا مصر ويحيا السيسي.

وتابع الطفل قائلا: نفسي أطلع ضابط عشان أحرس مصر وأحافظ عليها من الأعداء واللصوص، وعشان برضو أحمي السيسي، وأنا لما هكبر هدخل الجيش.

والتقط أحد الضباط الموجودين لحماية اللجنة، عدة صور تذكارية معه واصطحابه حتى الخروج من المدرسة وإلقاء التحية العسكرية له وردها الطفل أيضا له وسط فرحة عارمة من الجميع.

وتتواصل في مصر عمليات التصويت في اليوم الثالث في الانتخابات الرئاسية التي يتنافس فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس حزب الغد، موسى مصطفى موسى.

وكانت اللجان الانتخابية بأوسيم وكرداسة، شهدت في اليوم الأول والثاني للانتخابات إقبالا جيدا من قبل الناخبين للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية 2018، وسط احتشاد المواطنين أمام اللجان.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفاً و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألف و706 لجنة فرعية تمثلها 367 لجنة عامة بإشراف 18 ألف قاضيا تقريبا يعاونهم 110 ألف موظف.

وحصلت 54 منظمة محلية و9 منظمات دولية و680 مراسلا أجنبيا علي تصاريح بمتابعة الانتخابات داخل مصر.

ومن المقرر أن يتسلم المرشح الفائز ولايته الرئاسية نهاية شهر يونيو القادم، من خلال أداء القسم الجمهوري أمام مجلس النواب.​

تابعونا في تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية.. لحظة بلحظة(اضغط هنا)

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان