إعلان

أكاديمية إنوفاسيس تدرب 100 من مهندسي الشبكات ومديري الـIT

04:11 م الخميس 12 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (مصراوي):

عقدت أكاديمية InovaSys Juniper ثاني دوراتها بالتعاون مع Juniper Networks أخر شهر ديسمبر الماضي، بأحد فنادق القاهرة الكبرى، بحضور ما يزيد عن 100 عميل في مصر من مهندسي الشبكات ومديري قسم الـ IT في عدة صناعات مختلفة.

كانت الأكاديمية أقامت أولى جلساتها في شهر أكتوبر الماضي، حيث تهدف إلى رفع مستوى الكفاءة في اختيار الحلول المناسبة بالنسبة للعملاء في مجال تقنيات الشبكات وتكنولوجيا المعلومات وإعداد مراكز البيانات وذلك لخلق سوق وروح تنافسية جديدة.

وكانت شركة InovaSys قد قامت من خلال شراكتها مع Juniper Networks بزيادة التوعية التكنولوجية لعدد كبير من العملاء في القطاع التجارى بمجال تقنيات الشبكات وتكنولوجيا المعلومات ومن ثم تم التخطيط لعمل اخر المراحل التدريبية فى هذه الأكاديمية خلال الثلاثة أشهر القادمة، وذلك لإتاحة الوقت الكافي للتدريب و للتطبيق على ما تم دراسته في المرحلتين السابقتين عملياً .

كما وفرت الأكاديمية معملا تدريبيا متاحا لمدة عام من انعقاد المرحلة التدريبية الأولى بمقر شركة انوفاسيس وذلك بهدف تطبيق وتجربة أحدث تقنيات ومنتجات Juniper.
وتعد شركة Juniper Networks من أقوى الشركات في مجال الاتصالات التي تعتمد عليها جميع شركات الService Providers في مصر و العالم .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان