إعلان

أكبر "قِط" مُعمّر في العالم مهووس بمواقع التواصل الاجتماعي

02:13 م الخميس 25 فبراير 2016

أكبر "قِط" مُعمّر في العالم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - رنا أسامة:
اكتسب القِط "كوردوري"، شُهرة واسعة بعد دخوله موسوعة جينيس للأرقام القياسية، كأطول الحيوانات المنزلية الأليفة عُمرًا بالعالم، حيث يبلغ من العُمر 26 عامًا و207 يومًا.
ويحظى القِط "كوردوري" بآلاف المُعجبين على مواقع التواصل الاجتماعي: فيسبوك، سناب شات، وانستاجرام.

1

وفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن مُعجبي "كوردوري" يحرصون على مُتابعة آخر مُستجداته، باعتباره أكبر قِط مُعمّر في العالم، ولا يزال بصحة جيّدة.
تقول مالكته، آشلي ريد أوكرا: "أنشأت حسابًا لـ كوردوري على انستاجرام 13 أغسطس العام الماضي، ذات اليوم الذي أعلنت خلاله موسوعة جينيس حصوله على لقب أكبر قِط مُعمّر في العالم."

2

وتابعت آشلي: " كما أنه يملك حسابًا على فيسبوك وسناب شات أيضًا."
وأضافت: "أبذل قصارى جهدي لمُشاركة مُتابعيه بكافة أخباره، والرد على الرسائل، وطلبات الصداقة."

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن "كوردوري" يعيش مع مالكته آشلي وزوجها، آرون ماسارو (37 عامًا)، بولاية أوريغون الأمريكية.
وكانت "آشلي" قد اختارت ذلك القِط، ليُصبح حيوانها الأليف المُدلّل، من أحد مقالب القمامة خلال زيارة لها إلى إحدى البلدان المُجاورة، وكان يبلغ ك من العُمر حينها 6 سنوات.

3

وكشفت "آشلي" عن أن الوقت الذي يقضيه "كوردوري" في الهواء الطلق، هو السبب وراء عُمره الطويل، وإن كانت تُصاحبه الآن خلال النُزهات دون أن تتركه بمفرده، خوفًا عليه من النسور والذئاب.

ولفتت إلى أن "كوردوري" لا يتصرّف كما يتفّق وعمره، فلا يزال يقفز على العدّادات، ويصعد درجات السُلّم كل ليلة ليقفز في سريرهما لينام معهما، إلى أن يستيقظ في حوالي الخامسة صباحًا.

وأوضحت أن لـ "كوردوري" شخصية يانعة تجعله حريصًا على الاعتناء بنفسه، الميل إلى اللعب مع الفئران وطيور الدراج.

4

وتعتقد "آشلي" أنه يعلم كم هو مُميّز ، لأنه يستمتع بما يحصل عليه من حفاوة واهتمام من قِبل الأهل والأصدقاء، كما أنه يكون لطيفًا وودودًا مع الزوّار الصغار.

وأعربت عن امتنانها لوجوده في حياتها قائلة: "بكل صدق، لا أتذكّر كيف كانت حياتي قبل وجود كوردوري، فهو شريك رائع، وأتمنى أن أوفّر له حياة صحية وسعيدة لأعوام كثيرة مُقبلة."

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان