إعلان

1850 شاب وفتاة فى زيارة إلى شرم الشيخ ضمن فوج "أعرف بلدك"

09:33 م الإثنين 21 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شرم الشيخ - (أ ش أ):

بمشاركة وفد من وكالة أنباء الشرق الأوسط بدأ نحو 1850 شابا وفتاة اليوم الاثنين، زيارة لمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء ضمن الفوج الخامس من برنامج رحلات "اعرف بلدك" الذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة تنشيطاً للسياحة الداخلية.

وأوضح السيد محمد الخشاب المدير التنفيذي بوزارة الشباب والرياضة في تصريح ل أ ش أ انه يشارك في الفوج الخامس شباب الرياضيين المشاركين ضمن منافسات بطولة الجمهورية لتنس الطاولة، والشباب والفتيات المشاركين في المشروعات القومية الرياضية التي تنفذها وزارة الرياضة كالمشروع القومى للمعاقين والمشروع القومى للفتاة والمرأة والمشروع القومى للرواد ، فضلا عن مشاركة 50 من شباب الإعلاميين والصحفيين للتغطية الإعلامية لفاعليات الفوج.

وأضاف الخشاب أن اكثر من 11 ألف شاب وفتاة من مختلف محافظات الجمهورية شاركوا حتى الآن في فاعليات مبادرة اعرف بلدك إلى شرم الشيخ لتشجيع السياحة الداخلية إليها والتخفيف من الأعباء التي تعرض لها العالمون بها .

وأشار الخشاب إلى أن مبادرة اعرف بلدك التي تنفذها وزارة الشباب من 10 سنوات تتضمن أيضا زيارة الأقصر وأسوان والإسكندرية ومرسى مطروح وراس البر إلا انه يتم التركيز على شرم الشيخ هذا العام لتشجيع السياحة الداخلية .

وتستقبل مدينة الشباب والرياضة وعدد من الفنادق بشرم الشيخ المشاركين في الفوج الخامس حيث تدعم الوزارة مشاركة الشباب في الرحلات فيدفع الشاب الواحد فقط 150 جنية وتتحمل الوزارة باقي التكلفة شاملة الانتقالات والإقامة والإعاشة للمشاركين.

وكان في توديع الفوج الخامس عدد من قيادات الوزارة الدكتور إبراهيم خليل رئيس الإدارة المركزية لبرامج التنمية الرياضية، ورمزي هندي رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، والدكتور علاء مشرف رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان