إعلان

الأطباء يسخرون من زيارات وزير الصحة "المفاجأة": "عارفين من قبلها بيومين"

07:33 م الأربعاء 14 أكتوبر 2015

الأطباء يسخرون من زيارات وزير الصحة "المفاجأة"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ شيماء الليثي:

أثارت زيارات الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان للمستشفيات السخرية من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي والأطباء، بعد قام الوزير بزيارة مستشفى المطرية التعليمي يوم الإثنين الماضي، تبعتها زيارة تفقدية لعدد من مستشفيات محافظة الإسكندرية وقامت وزارة الصحة بإعلان الزيارات على أنها مفاجئة، رغم علم الجميع.

وبحديث مصراوي إلى عدد من أطباء مستشفى المطرية التعليمي وعدد من سكان المنطقة أكدوا علمهم بالزياة قبلها بيومين، لافتين إلى أن المنطقة أمام وداخل المستشفى كانت مُعدة ومُجهزة مسبقًا لزيارة.

وأشار الأطباء الذين فضلوا عدم ذكر أسمائهم، إلى أنه تم وضع لافتة أمام المستشفى للترحيب بالوزير وشكره على مجهوداته، وإغلاق جميع الأكشاك أمام المستشفى وتمهيد الطريق و جعل الأطباء و المستشفى على أهبة الاستعداد لاستقبال الوزير الذي جاءت زيارته لافتتاح وحدة العناية المركزة الجديدة بالمستشفى و العيادات الخارجية و عدد من الأقسام الأخرى التي تم تطوريها .

أما بالنسبة لزيارة محافظة الأسكندرية "المفاجأة" أيضًا، فقد أرسل المركز الإعلامي لوزارة الصحة دعوة للصحفيين في السابعة مساء الثلاثاء، أوضح خلالها أن وزير الصحة سيقوم بزيارة مفاجئة لمحافظة الإسكندرية يوم الأربعاء، لتفقد المستشفيات والحالة الصحية ، مما جعل رواد "فيسبوك" يتداولون نسخة من بيان الوزارة ساخرين من اعتبار الوزراة لها زيارة مفاجئة رغم إبلاغ جميع الصحفيين بها.

الأطباء يسخرون من زيارات وزير الصحة

الأطباء يسخرون من زيارات وزير الصحة


الأطباء يسخرون من زيارات وزير الصحة "المفاجأة"

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان