إعلان

هو فين مرتضى منصور؟

03:23 م الثلاثاء 26 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد أبو ليلة:

حينما تضغط على محرك البحث ''جوجل'' وتبحث عن كلمة ''مرتضى منصور'' هذه الشخصية المثيرة للجدل في كثير من الأحيان ستجد أن أخر خبر متعلق به كان منذ أسبوع والخاص برفض الدائرة 46 مدني بمحكمة استئناف القاهرة دعوى الرد والمخاصمة المقامتين من مرتضى منصور، ونجل شقيقته وحيد صلاح، المتهمين في قضية موقعة الجمل، ضد المستشارين مصطفى حسن عبد الله وأنور رضوان قاضيا موقعة الجمل على خلفية أحداث القضية نفسها.

انقطعت أخبار مرتضى منصور تقريبا في 14 من شهر إبريل الماضي بعد أن فشلت قوات الشرطة بمديرية أمن الجيزة في إلقاء القبض عليه ونجله أحمد ونجل شقيقته وحيد،لتنفيذ أمر محكمة جنايات الجيزة بضبطه في قضية موقعة الجمل, وذلك لقيامهم باللجوء إلى شقة زوج نجلته المستشار هشام الرفاعى المقيم بإحدى الشقق بذات العقار الذي يتواجد فيه مكتب المحاماه الخاص به في شارع أحمد عرابي بالعجوزة مما يجعل قوات الأمن لا تستطيع إلقاء القبض عليه إلا بعد موافقة المجلس الأعلى للقضاء واستخراج تصريح لتسليمه للمستشار الرفاعى زوج نجلة مرتضى منصور حتى يتمكنوا من دخول الشقة والقبض عليه.

ولا يزال منصور في بيت زوج ابنته حتى الآن وسيظل هناك طالما أن بيوت القضاة محصنة ويمنع أن يدخلها أى شخص إلا بإذن من المجلس الأعلى للقضاء.

الحديث عن مرتضى منصور في هذه الأيام مهم نظرا للأحداث المثيرة التي حدثت في أقل من أسبوعين منذ حل البرلمان والإعلان الدستور المكمل إلى أن أصبح مرسي رئيسا للجمهورية, لأنه من المعروف عن مرتضى منصور أنه شخصية تحب الشهرة وتجرى كثيرا وراء الكاميرات لتوضيح رأيه في أي حدث إما أن يسب شخص أو جماعة أو يقدم مستندات فساد للرأي العام تدين أشخاص بيعنهم.

أخر الأشخاص الذين هاجمهم منصور قبل انقطاع أخباره كان النائب السابق عن مجلس الشعب عصام سلطان فقد شن هجوما حادا عليه بسبب الاتهامات التي وجهها إليه سلطان في موقعة الجمل، وقال إن عصام سلطان خسر ضده ثلاث قضايا ولذلك هو يريد الانتقام منه، وأكد أنه كان محامي شوبير في قضية منعه من الظهور التلفزيوني.

وقد دعاه منصور لمواجهته أكثر من مرة عبر برامج تلفزيونية قائلا "لو أنت راجل تعالى أعمل معايا مواجهة في أي مكان"، ووجه نقد للقانون الذي طرحه سلطان بشأن منع الفلول من الترشح للرئاسة متسائلًا "لماذا لا يتم إصدار قانون بمنع محامين الفلول من عضوية مجلس الشعب وأنت محامي شوبير؟!.

البعض علق على اختفاء منصور بأن هناك الكثيرين على الساحة السياسية قد "آكلو الجو" منه وأصبح لديهم شهرة واسعة على القنوات أمثال توفيق عكاشة وأحمد شفيق, لذلك كان لزاما علينا التنبيه, والتساؤل"هو فين مرتضى منصور؟".

اقرأ أيضا:

الداخلية ردا على مرتضى منصور: لا أحد فوق القانون بعد الثورة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان